المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. "وليد سليمان" يقود الأهلي للفوز على التعدين بثلاثية

الأحد 27/نوفمبر/2016 - 09:50 م
خالد بدوي
طباعة
استعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدارة الدوري، بعد أن حقق فوزًا غاليًا على النصر للتعدين في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم على ملعب أسوان، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز، بثلاثة أهداف نظيفة.

وسيطر الأهلي على معظم مجريات الشوط، وأهدر لاعبوه أكثر من فرصة للتسجيل، واتسم أداء جونيور أجاي بالبطء النسبي، مما تسبب في تأخر التسجيل.

في المقابل اعتمد التعدين على الهجمات المرتدة معتمدًا على قوة مهاجمه الأفريقية أدو، وسرعات وخبرات عبد العزيز الإمام.
وألغى محمود عاشور حكم المباراة هدف قبل نهاية الشوط بدقائق قليلة بداعي تسلل مؤمن زكريا، الذي أرسل عرضية متقنة لعبد الله السعيد وأودعها الشباك.

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى حسام البدري المدير الفني للأهلي، تغيير بخروج عمرو جمال ونزول وليد سليمان الذي غير كثيرًا في مجريات اللقاء.

وفي الدقيقة 61، حصل الأهلي على ركلة جزاء بعد أن اصطدمت تسديدة كريم نيدفيد في يد مدافع التعدين، ويسددها وليد سليمان بنجاح محرزًا الهدف الأول.

وواصل وليد سليمان إجادته في المباراة وصنع الهدف الثاني في الدقيقة 71، بعد ان أرسل عرضية متقنة على رأس جونيور أجاي ليسجل الهدف الثاني للأحمر.

وفي الدقيقة 84، توغل سليمان في دفاع التعدين بمهارة كبيرة، وسدد كرة قوية على يسار أحمد حمدي، ليسجل الهدف الثالث للأحمر.

بهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 29، ليتصدر جدول الترتيب بفارق نقطتين عن المقاصة صاحب المركز الثاني، بينما توقف رصيد التعدين عند النقطة الخامسة ويظل في المركز الأخير.
بعد تجاوزه سياتل الأمريكي..هل تتوقع فوز الأهلي على ريال مدريد بكأس العالم للأندية

بعد تجاوزه سياتل الأمريكي..هل تتوقع فوز الأهلي على ريال مدريد بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads