المواطن

عاجل
هشام المهدي: مجمع مانع بن حشر الطبي الرياضي .. شامل وبضمان جوده وخدمه ممتازة رئيس هيئة النيابة الإدارية يصدر حركة تنقلات سيناء العبور الي التنمية جهود القوات المسلحة مستمرة شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"البدري" يكشف سبب تأخر التسجيل في الشوط الأول

الأحد 27/نوفمبر/2016 - 10:33 م
خالد بدوي
طباعة
أعرب حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب النصر للتعدين، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، على ستاد أسوان، ضمن الجولة 11 بمسابقة الدوري الممتاز، مؤكدًا أن الفوز كان هامًا للغاية من أجل العودة لصدارة جدول الدوري.

وقال "البدري" في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إنه توقع أن يدخل التعدين اللقاء مدافعًا في الشوط الأول.

وأوضح أنه تعامل مع هذا الأمر باللعب السريع ونقل الكرة، ما سبب إرهاق لاعبي الفريق المنافس.

ووجه المدير الفني التحية للاعبي فريق النصر على روحهم في المباراة، وتعاملهم مع اللقاء بشكل جيد.

وأرجع المدير الفني، سبب عدم تسجيل الفريق لأي أهداف في الشوط الأول، إلى بعض القصور في الأداء، مؤكدًا أن التغييرات التي قام بها في الشوط الثاني بالدفع بوليد سليمان وميدو جابر ومروان محسن، ساعدت على تحسن أداء الفريق واستثمار الفرص التي أتيحت له بشكل جيد.

وأوضح البدري، أنه أبقى على وليد سليمان بدكة البدلاء خلال الشوط الأول؛ لرغبته في القيام بعملية تدوير بين اللاعبين، حتى لا يتعرضوا للإرهاق؛ لقصر الفترات الزمنية بين المباريات، والمباراة المقبلة أمام الشرقية ستشهد عودة الثنائي أحمد فتحي وعمرو السولية، بعد غيابهما أمام النصر.

وأشار المدير الفني للأهلي إلى أن الفريق سيخوض مباراة الشرقية بعد 48 ساعة ما يعني أن الفريق لن يكون بإمكانه إلا عمل جلسات استشفائية .

وعن غياب صالح جمعة، لاعب الوسط عن اللقاء، قال البدري إن اللاعب عانى من الإصابة في العضلة الضامة وفضل إراحته، حتى لا تتفاقم إصابته، خصوصا وأنه يحتاج إليه في المباريات المقبلة.

وشدد البدري في نهاية تصريحاته على سعادته بالتواجد في أسوان، مشيرا إلى أنه لمس بنفسه حالة السعادة التي انتابت السائحون الذين قابلهم في فندق الإقامة لتواجدهم في مصر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads