المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. "الإبراشي" يطالب بإقالة وزير الصحة لفشلة في توصيل الدواء للمواطن

الأحد 27/نوفمبر/2016 - 11:44 م
رضا خليل
طباعة
طالب الإعلامي وائل الإبراشي، بإقالة الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة، ومحاكمته جنائيًا لتعمده قتل المرضى، مطالبًا وزير الصحة بالاعتراف بفشله قائلا: "القتل ليس بالسلاح والقنبلة ووزير الصحة فشل في توصيل الدواء للمواطن".

وأضاف "الإبراشي" خلال برنامج "العاشرة مساء" المذاع على فضائية "دريم" اليوم الأحد، أن حماية المصريين لم تعد من الأمراض التي تصيبهم، ولكن من وزارة الصحة التي تتعمد قتل المواطنين، فليس القتل بحمل السكين أو إلقاء قنبلة فقط ولكن بمنع العلاج عن المواطنين والتكاسل عن توفير الدواء للمرضى.

وتابع: "الحلول الفردية تكشف مأساة وعجزًا تامًا من وزارة الصحة"، متسائلًا عن سبب الإبقاء على وزير الصحة في منصبه، مشيرًا الى أن وزير الصحة يتعمد قتل المواطنين بالبطيء، حيث إن مهمته توفير العلاج للمرضى، منوهًا أن الوزير يعاند شركات الأدوية ويدفع المرضى الثمن.

وشدد "الابراشي" على أن وزارة الصحة تتعمد عدم حل أزمة نقص الأدوية وهي تعلم أن عدم وصول الدواء للمرضى هو قتل عمد، مشيرا إلى أن إقالة وزير الصحة لا تكفي بل يجب محاكمته بتهمة الإهمال والغفلة عن حل أزمة نقص الأدوية، قائلًا: "وزير الصحة فشل وتسبب في وفاة الكثير من مرضى الفشل الكلوي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads