المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

6 نصائح فينج شوي "عشان الزهر يلعب".. نظف المدخل وأصلح تسريب المياه

الإثنين 28/نوفمبر/2016 - 05:26 ص
طباعة
يؤمن خبراء علم طاقة المكان أن كل شيء يمكن تحقيقه طالما تمكننا من تهيئة البيت لجذب واستقبال طاقته، ولهذا يقدمون بعض النصائح التي تساعد فى تحسين الحالة المالية لأهل البيت وجلب الرخاء والثروة لهم وذلك حسب موقع "nowfengshui" المتخصص في علم طاقة المكان..

اجعل باب البيت الأمامي واضحًا
يقال إن الباب الأمامي للبيت هو مدخل للطاقة، لذلك من المهم الحفاظ عليه واضحًا ونظيفًا للسماح للمزيد من الطاقة بالدخول، وتأكد من أن الطريق إليه خالي من أية فوضى أو أثاث وأن يكون مرتبًا.

الماء في المنزل
للماء تأثير فعال على طاقة المكان، ويقول خبراء الفينج شوي إن تدفق الماء يرمز إلى تدفق الثروة، لذلك يفضل أن تضع نافورة خارجية أمام الباب الأمامي لجذب المال، حتى لو كانت هذه النافورة صغيرة للغاية.

امنع تسريب الماء
على النقيض من الماء المتدفق يأتي تسريب الماء ليشير إلى الإفلاس ويجذب طاقة سلبية بالنسبة للمال لذلك احرص على إصلاح أية صنابير تتسرب منها المياه وتوصيلات الصرف.

استخدم الألوان
الأرجواني والأخضر والأحمر والأزرق كلها ألوان مرتبطة بالرخاء والوفرة في المكان، فحاول أن تستخدم هذه الألوان في قطع الأثاث وأجزاء من الجدران وقطع الديكور والمفروشات.

احصل على نباتات
تعد النباتات من أفضل الرموز لطاقة الرخاء، لذلك احرص على زرع النباتات في المنزل لتعزيز تدفق الطاقة لمنزلك.

الفاكهة
وضع وعاء من الفاكهة على طاولة الطعام يعد واحدًا من رموز الرخاء والوفرة، مما يجلب الطاقة الإيجابية فاحرص على أن يكون لديك واحدًا فى البيت.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads