المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر تفاصيل قرار إحالة أمين شرطة للمحاكمة العاجلة بتهمة تعذيب تاجر

الإثنين 28/نوفمبر/2016 - 10:37 ص
أحمد عبد العظيم
طباعة
قررت نيابة المرج، اليوم الإثنين، إحالة أمين شرطة "محبوس" للمحاكمة العاجلة، بتهمة الاشتراك في احتجاز تاجر وتعذيبه، لإجباره على توقيع إيصالات أمانة.

وكشفت تحقيقات المستشار أحمد رضا، وكيل أول نيابة المرج، أن 3 تجار استدرجوا تاجر فاكهة، بعدما طلب منهم الأموال المستحقة عليهم، وأبلغوه بانتظارهم في مكان معين بمنطقة المرج، لدفع ما عليهم من أموال.

وعندما توجه المجني عليه خطفه أشخاص داخل سيارة، وتوجهوا به إلى شقة في المرج بعدما وضعوا على عينيه غمامة، وطلبوا منه توقيع إيصالات أمانة بمبالغ كبيرة، لابتزازه وإجباره على التنازل عن الأموال المطلوبة منهم.

وأضافت التحقيقات أن التاجر عندما رفض التوقيع، أدخله المتهمون غرفة وأغلقوا عليه الباب، لكنه استغل وجود نافذة بها وظل يستغيث بالمارة الذين خشوا مساعدته، وعندما علم المتهمون بالأمر أغلقوا النافذة بالأخشاب.

وتبين من التحريات والتحقيقات، أن شخصا يدعى "أبو مريم" دخل على المجني عليه الغرفة المحتجز بها وأخبره بأنه أمين شرطة، وطلب منه توقيع إيصالات الأمانة وسط حفلة من التعذيب والضرب أقامها المتهمون.

وعقب ذلك انصرف أمين الشرطة، وظل المجني عليه يستغيث بالمارة من خلف النافذة المغلقة حتى سمعته سيدة تمر من أمام الشقة وعندما تجاوبت معه أعطاها المحتجز رقم هاتف زوجته التي حررت محضرًا بقسم المرج بتغيبه عن المنزل منذ يومين.

واتصلت السيدة بزوجة المجني عليه، وأخبرتها بمكان احتجازه فأسرعت الزوجة لقسم الشرطة وتوجه معها ضابط المباحث الذي حرر الضحية، وألقى القبض على المتهمين، كما تبين من التحريات والتحقيقات أن المتهمين استعانوا بأمين الشرطة، لإجبار المجني عليه على توقيع إيصالات أمانة تمنعه من مطالبتهم مجددًا بالأموال المستحقة له عليهم.

ونجح المستشار أحمد رضا، وكيل أول نيابة المرج، في التوصل لهوية أمين الشرطة المتهم، حيث قال المجني عليه، إنه سمع المتهمين ينادون على أمين الشرطة باسم "أبو مريم"، وعندما فرغت النيابة هواتف المتهمين وجدت اسم مسجل بـ"أبو مريم"، وبالفحص تبين أنه أمين شرطة بقسم المرج، وتم القبض عليه وإحالته للنيابة التي أمرت بحبسه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads