المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أكاديمية الشرطة تستقبل وفدا من نظيرتها الألمانية

الإثنين 28/نوفمبر/2016 - 03:44 م
منال جودة
طباعة
استقبل اللواء محمد الشربيني، مساعد وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة، اليوم الإثنين، وفدًا من أكاديمية الشرطة الألمانية الاتحادية، ونقل لهم تحيات اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، وحرصه الشديد على تأكيد دعم التعاون وتبادل الخبرات مع الجانب الألماني لتحقيق الاستفادة المتبادلة وترسيخ معايير التطوير المستمر المتلاحق على المنظومة التدريبية والأمنية.

وقدم "الشربيني" نبذة عن أكاديمية الشرطة ومكوناتها المختلفة، مؤكدًا على دور الأكاديمية في إعداد وتأهيل الكوادر الأمنية من الدول الأفريقية والكومونولث لدعم أمن القارات من خلال مركز بحوث الشرطة بها، الأمر الذي يعزز مجالات التعاون الأمني لمكافحة الجريمة بشتى صورها وخاصةً المنظمة منها، والمركز يتطلع إلى تدريب الكوادر الأمنية بعدد 66 دولة من الدول الأفريقية ودول الكومونولث بالتنسيق مع وزارة الخارجية والجهات المختصة.

واطلع الوفد خلال الزيارة على عروض تدريبية لطلبة الكلية الشرطة بمجمع ميادين الرماية والتعرف على مهاراتهم في التدريب واستخدام أنواع الأسلحة المختلفة.

وشاهد الوفد عروض الفروسية ورياضة الكلة بكتائب الخيالة، بالإضافة إلى مشاهدة عروض كلاب الأمن والحراسة ودورها في تدعيم السيطرة الأمنية بكافة المنشآت خاصة الحيوية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads