المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نصائح لزيادة اتساع العيون بالمكياج

الإثنين 28/نوفمبر/2016 - 06:19 م
إسراء أحمد علام
طباعة
مع تقنيات المكياج الحديثة يمكنك استخدام المكياج في تضييق أو توسيع العين، العيون الواسعة من علامات الأنوثة والجمال الأساسية لدى المرأة، لأنها تخطف الأنظار وتزيد من جاذبية المرأة وحيويتها في عيون الآخرين.

نقدم لكي بعض الخطوات الاحترافية لتحصلي على مكياج أكثر جمالا، أكثر أناقة، ويمنحك عينين أكثر اتساعا.

- يعتبر الترطيب أساسيًا للحصول على نظرة جذابة، إن المواد المرطبة التي تتكون منها كريمات العناية بالعين تتغلغل إلى داخل الجلد وتملئ البشرة من الداخل، مما يمنحك بشرة ناعمة ورطبة من الخارج.

- يجب استخدام مخفي الهالات السوداء يعمل على توحيد وتنعيم منطقة محيط العين، ضعي القليل من الكونسيلر على محيط العينين حتى تحافظي على المظهر الطبيعي، فهو يركز على إضاءة منطقة العين ككل لإبرازها، يمكنك أيضًا استخدام قلم لإضاءة الزاوية الداخلية لجفنك.

- ضعي قلم تحديد العيون أو الأي لاينر بمحاذاة الرموش العليا، وعلى الأطراف للحصول على طلة عيون القطة، التي تبرز العين الصغيرة بشكل مثالي.

- استخدمي الماسكرا السوداء وليست البنية حيث أنها سوف تعمل على إبراز بياض عينيك بشكل أكبر ومن ثم توسيع العيون الضيقة، تجنبي وضع طبقات كثيرة من الماسكرا فتتكتل على الرموش وتضيق عينيك.

- الحواجب المحددة والمهذبة جيدا تبرز جمال العين بدرجة أكبر، لذا إذا كنت تعانين من الحواجب الرفيعة أو المليئة بالفراغات، استخدمي بودرة تحديد الحاجب المتوافرة بالأسواق ومن الأفضل اختيارها بدرجة واحدة أغمق من لون الحاجب الأساسي.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads