المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. ذكرى وفاة "ناتالي وود" غرقا بخليج "لوس أنجلوس"

الثلاثاء 29/نوفمبر/2016 - 12:01 ص
أحمد حمادة
طباعة
توفيت في حادث غرق غامض عام 1981 فى مثل هذا اليوم 29 نوفمبر الممثلة الأمريكية "ناتالي وود"، التي رُشحت لجائزة الأوسكار 3 مرات في سن الـ25، لكنها لم تفز بأي منها، بالإضافة إلى حصولها على جائزة "الجولدن جلوب" عن فئة أفضل ممثلة عن مسلسلها المُنتج عام 1979.

وتم العثور على جثة "ناتالي" التي كانت في الـ43 من عمرها، بعد غرقها في يوم 29 نوفمبر1981 عندما كانت في رحلة على متن يخت في جزيرة كاتالينا في خليج لوس أنجلوس، مع زوجها الثاني الممثل "روبرت واجنر" والممثل "كرستوفر والكن" صديق الزوجين.

وكشف تقرير معهد الطب الشرعي الصادر في مايو2013، ان الممثلين الثلاثة عادوا سالمين الى يخت الزوجين "سبلاندر" بعدما تناولوا العشاء على الجزيرة وواصلوا تناول الكحول على متن اليخت، ولاحظ قبطان اليخت دنيس دافيرن غياب "ناتالي" قرابة منتصف الليل لكنه ظن بداية انها عادت الى الشاطئ على متن قارب النجاة.

وأشار التقرير إلى ان الممثلة الاميركية "ناتالي وود" كانت تعاني من اصابات غير عرضية قبل وفاتها غرقًا في البحر العام 1981.

ويطرح التقرير الذي طلب بعد اعادة فتح التحقيق حول وفاة الممثلة فى نوفمبر 2011، طرح العديد من الأسئلة حول هذه القضية التي كانت موضع الكثير من التكهنات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads