المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حزب أردوغان يقدم مسودة دستور للبرلمان التركي خلال أسبوعين

الثلاثاء 29/نوفمبر/2016 - 09:29 ص
رويترز
طباعة
صرح مصطفى سينتوب، رئيس اللجنة الدستورية في البرلمان التركي، أمس الإثنين، بأن حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا، سيقدم للبرلمان خلال أسبوعين مسودة قانون لتعديل الدستور من شأنها توسيع سلطات الرئيس.

ونقلت وكالة أنباء دوجان عن "سينتوب"، عضو حزب العدالة والتنمية قوله "إنه لا بد من تغيير الدستور والنظام البرلماني في تركيا من أجل تقدم تركيا".

وأردف قائلًا خلال مؤتمر بإحدى الجامعات في شمال غرب تركيا، يوم الإثنين، "سنقدم الاقتراح للبرلمان خلال 15 يومًا، سنقدم تغييرًا دستوريًا يصوت عليه شعبنا في استفتاء فى أشهر الربيع".

ويسعى حزب العدالة والتنمية إلى الحصول على تأييد حزب الحركة القومية اليميني المعارض، من أجل الحصول على الموافقة البرلمانية اللازمة للتعديل قبل طرحه في استفتاء.

ويقول "إردوغان" وأنصاره إن تركيا تحتاج إلى القيادة القوية لرئاسة تنفيذية على غرار النظام المطبق فى الولايات المتحدة أو فرنسا، لتفادي الحكومات الائتلافية الهشة التي عرقلت التنمية في الماضي.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads