المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إصابة 3 أشخاص بطلق ناري في مشاجرة على أولوية المرور بالمنصورة

الثلاثاء 29/نوفمبر/2016 - 12:57 م
سالى البرى
طباعة
أصيب 3 أشخاص إثر طلق ناري في مشاجرة على أولوية المرور في شارع سكة سندوب بالمنصورة.

تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ لقسم أول المنصورة، من مستشفى الطوارئ بالمنصورة، بوصول "السيد محمد موسى"، 42 سنة، عامل، ومقيم شارع "الجلاء" دائرة القسم، مصابًا بإدعاء طلق ناري، ووجد أنه يعاني من كسر مفتوح بعظام عضد اليد اليسرى وجرح نافذ بالكوع الأيسر.

كما أصيب "أحمد محمد السعيد"، 23 سنة، عامل، ومقيم شارع "سكة سندوب" دائرة القسم، مصابًا بجرح نافذ بالبطن من الجهة اليمنى، وإشتباه نزيف داخلي بالبطن، و"السيد السيد محمد أحمد"، 18 سنة، طالب بالفرقة الأولى بكلية الخدمة الاجتماعية جامعة الدلتا، ومقيم شارع "محمد فتحي"، مصابًا بطلق ناري بالبطن من الناحية اليسرى والفخذ الأيمن "فتحات دخول وخروج" ولايمكن إستجوابهم.

بالإنتقال والفحص، تبين حدوث مشاجرة بين الثالث وآخر "جاري تحديده"، بسبب أولوية المرور بسيارة ملاكي قيادة كلًا منهما بشارع سكة "سندوب"، تدخل على إثرها "عاطف عبدالمجيد الخضري"، 47 سنة، سائق، ومقيم قرية "نقيطة" دائرة مركز المنصورة.

وأنهى الخلاف بينهما إلا أن الثالث عاد وبرفقته الأول والثاني محاولين التعدي على الأخير، مما دعاه إلى إطلاق عدة أعيرة نارية من "طبنجة" بحوزته، أحدث إصابتهم ولا يمكن استجوابهم.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 247562016 جنح القسم، جاري العرض على النيابة العامة، كُلفت إدارة البحث الجنائي بإستكمال الفحص وضبط المتهم والسلاح الناري ومتابعة الحالة الأمنية بالمنطقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads