المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مطار القاهرة يقرر إلغاء 10 رحلات دولية

الثلاثاء 29/نوفمبر/2016 - 01:31 م
أحمد عبد العظيم
طباعة
تلقت سلطات مطار القاهرة الدولي، إخطارًا اليوم الثلاثاء، بإلغاء إقلاع 10 رحلات جوية دولية لعدم جدواها اقتصاديًا وقلة عدد ركابها، ومشكلات في التشغيل، وأعطال فنية.

وقالت مصادر ملاحية بمطار القاهرة، إنه تم إخطارنا بإلغاء رحلة الشركة المصرية العالمية للطيران رقم 112 و106 والمتجهتان إلى ينبع، ورحلة رقم 486 والمتجهة إلى جاسم، ورحلة رقم 905 والمتجهة إلى جدة، ورحلة رقم 825 والمتجهة إلى العين بسبب مشكلات في التشغيل.

وأضافت المصادر أن سلطات المطار تلقت إخطارين من شركة إير كايرو للطيران بإلغاء رحلتيها رقم 443، والمتجهة إلى الحفوف، ورحلة رقم 441 والمتجهة إلى ينبع، فضلا عن وصول إخطار آخر من شركة الخطوط الجوية العراقية بإلغاء رحلتها رقم 146 والمتجهة إلى أربيل، وإلغاء رحلة شركة النيل للطيران رقم 107 والمتجهة إلى الطابق؛ بسبب عدم جدواها اقتصاديًا وقلة عدد ركابها، وقامت سلطات المطار بتنسيق سفر الركاب على متن طائرات أخرى.

وأشارت المصادر إلى أن الخطوط الجوية التركية قررت إلغاء رحلتها رقم 693 والمتجهة إلى إسطنبول بعد اصطدام سيارة نقل حقائب بباب مخزن الأمتعة بها، وفشل أطقم الصيانة في إصلاح العمل بعد تأخــر 5 ساعــات عن موعدها المحدد بجدول التشغيل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads