المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ مطروح يفتتح معهد "التوحيد" بالضبعة

الثلاثاء 29/نوفمبر/2016 - 01:54 م
محمد أحمد
طباعة
افتتح محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد، ومدير منطقة مطروح الأزهرية الدكتور سالم محمد عبد العاطي، اليوم الثلاثاء، معهد "التوحيد" بالجفيرة، التابع لمدينة الضبعة، بعد إحلاله وتجديدة بتكلفة 6 مليون جنيه.

وحضر الافتتاح المهندس علاء عبد الشكور، السكرتير العام المساعد، والحسيني السنوسي، رئيس مركز ومدينة الضبعة، والوكيل الثقافي لمنطقة مطروح الأزهرية، ووكيل وزارة التربية والتعليم، ونواب البرلمان بمطروح.

ورحب الدكتور سالم محمد عبد العاطي، بمحافظ مطروح، والوفد المرافق له، وعمد ومشايخ وأهالي الضبعة، خلال كلمته، كما قدم الشكر لمحافظ مطروح لسرعة إستجابته في توصيل التيار الكهربائي للمعهد في أقل من 24 ساعة من العرض عليه، ودعمة المستمر للتعليم الأزهري وأبناؤه الطلاب وخدمة أهالي المحافظة.

وتقدم محافظ مطروح، فب كلمته خلال الافتتاح بالتهنئة لابناء وأهالي الجفيرة على الصرح العلمي الجديد، مع تأكيد دعم المحافظة الكامل لقطاع التعليم، بإعتباره أهم القطاعات التي تبنى عليها كافة القطاعات الخدمية والتنموية الأخرى.

وأعلن المحافظ، عن افتتاح مرحلة رياض الأطفال بالمعهد، بالإضافة إلى المرحلتين الابتدائية والإعدادية، مطالبًا بالاهتمام بوسطية الخطاب الديني المعتدل والمستنير من خلال المعاهد الأزهرية، وتعليم جيل جديد قادر على الحوار، وتفتيح العقول القادرة على قيادة خطاب ديني واعي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads