المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك يخطف تعادلًا قاتلًا أمام وادي دجلة

الثلاثاء 29/نوفمبر/2016 - 10:00 م
هاني عصام
طباعة
خطف فريق الكرة بنادي الزمالك، نقطة من وادي دجلة، بعد أن تعادل معه مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

تقدم دجلة عن طريق محمود علاء في الدقيقة 84 من المباراة وتعادل علي جبر للزمالك في الدقيقة 90.

سيطر الزمالك على معظم مجريات الشوط الأول وحاول الاختراق من ناحية شيكابالا وحسني فتحي، ولكن محمود علاء، أحد نجوم المباراة كان له دور كبير في إيقاف هذا المفتاح.

مع بداية الشوط الثاني تعرض أحمد حسام ميدو المدير لدجلة للطرد بسبب الدخول في مشادة مع الحكم محمد الصباحي، بين شوطي اللقاء، وضغط الزمالك بقوة على فريق دجلة عن طريق مجهودات ستانلي الفردية واستمرار تألق قلبي دفاع دجلة، العش ومحمود علاء، ويحصل طارق حامد على إنذار لعرقلة محمد هلال، أنشط لاعبي دجلة، ويجري محمد صلاح المدير الفني أول تغيير بنزول أحمد جعفر بدلًا من محمد ناصف ويتحول معروف يوسف للظهير الأيسر.

ويواصل دجلة خطورته، على دفاع الزمالك، حتى يجري محمد صلاح ثاني التغييرات بنزول أيمن حفني، بدلًا من شيكابالا الغائب عن اللقاء، وأنقذ القائم مرمى الشناوي من رأسية عرفة السيد، ويرد دجلة بأول تغيير بخروج عرفة السيد ونزول محمد شريف ويدفع الزمالك بأخر أوراقه بنزول أحمد رفعت بدلا من باسم مرسي، ويحصل صامول أفوم على إنذار، وينقذ القائم مرمى دجلة من رأسية جبر ثم متابعة ستانلي، ويرد وادي دجلة بهدف عن طريق محمود علاء في الدقيقة 84 وسط مشاهدة دفاع وحارس الزمالك.

وتمر الدقائق الأخيرة من المباراة محاولات من الزمالك واستبسال دفاعي من دجلة، الذي اعتمد على المرتدات حتى ينجح علي جبر في الدقيقة 90 من إدراك التعادل، وسط حراسة مدافعي دجلة ليحفظ للزمالك على نقطة التعادل، ويجري "ميدو"، أخر تغييراته بنزول رجب نبيل بدلا من محمد هلال، حتى ينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 11.

بهذه النتيجة رفع وادي دجلة رصيده للنقطة 16 في المركز العاشر، بينما رفع رصيد الزمالك عند النقطة 18في المركز السادس.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads