المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. الأم المكلومة لـ"المواطن": انقذوا أسرتي من الموت

الأربعاء 30/نوفمبر/2016 - 12:19 ص
محمد حجي
طباعة
رصدت عدسة "المواطن" حالة مأساوية تعيشها أسرة بقرية الخرطوم بمدينة الخارجة التابعة لمحافظة الوادي الجديد.

وناشدت تلك الحالة، اللواء محمود عشماوي، محافظ الوادي الجديد، والمحسنين، التدخل العاجل؛ لإنقاذ حياتهم من الموت تحت أنقاض منزل متهالك وآيل للسقوط، رغم وجود طفل معاق ومصاب بالعديد من الأمراض، ومنها جلطة وضمور بالمخ، ولا يمتلكون من حطام الدنيا جنيهًا واحدًا لعلاج طفلهم أو لبناء غرفة واحدة أو شراء بطانية تحميهم من برد الشتاء.

وتقول والدة محمود صالح سليم "الطفل المعاق" لــ"المواطن": "احنا عايشين في البيت ده من 17 سنة وحاليًا بيتنا بيوقع أمام أعيننا معندناش أي حاجة وبيتنا فاضي مفيش بطاطين ولا بوتاجاز والثلاجة عطلانة ولذلك نضع العلاج في ثلاجة الجيران، وبنشرب من "الزير" أنا خايفة على أولادي وما باليد حيلة وأحيانا بنام في الشارع بالليل خوفا على حياتنا".

وتكمل أم محمود حديثها: "زوجي أشتغل من 5 أشهر فقط ومرتبه 900 جنيه يسدد بها قسط البنك بسبب القرض الذي أخذناه لإجراء عملية لابني، وحاليا لا نمتلك شيء ونعيش ظروف معيشية صعبة للغاية وعندي بنت على وشك الزواج وليس لنا حيلة لتجهيزها وأتمنى أن يساعدنا أهل الخير في بناء غرفتين حتى نستطيع أن نعيش عيشة كريمة مثل باقي الناس".

تواصل أم محمود: "نحن لا نعرف طعم اللحمة إلا في الأعياد حتى الخضار لا يدخل منزلنا إلا بالقليل، العيشة صعبة للغاية ".

وناشدت أم محمود محافظ الوادي الجديد والمحسنين التدخل وبناء غرفتين في منزلهم الأيل للسقوط لإنقاذ حياتها وأسرتها من الموت تحت أنقاض هذا المنزل المتهالك، في ظل ما تعانيه الأسرة من ظروف معيشية بالغة الصعوبة وعرض طفلهم على طبيب متخصص لعلاجه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads