المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صفات تقلل من جاذبيتك أمام شريكك

الأربعاء 30/نوفمبر/2016 - 09:36 م
إسراء أحمد علام
طباعة
لا تكوني في علاقة عاطفية مع الشريك من دون أن تعي النظرة، التي يحملها لك، ولكي تكون العلاقة بينكما على خير ما يرام، تحاشي التحلي بصفات تقلل من جاذبيتك أمام الشريك.

ونقدم لكي قائمة بالأمور، التي تتسبب في ظهورك أقل جاذبية أمام زوجك لتتجنبيها، ولتوفري على نفسك التعب للقيام بها.


*الثقة بالنفس

بالطبع يرغب الرجل في المرأة الواثقة من نفسها، لكن الإفراط في إظهار ذلك، يتسبب في ظهور الغرور، وهذا ما يكرهه الرجل، لذلك تمتعي بثقة في النفس داخليًا ولا تحاولي إظهار ذلك طوال الوقت، حتى لا يتم تفسيره بالغرور.

*التصوير

بالطبع يهوى الكثير من الناس التصوير، خاصة أثناء الخروج لاستذكار الوقت السعيد، لكن الإفراط في التقاط الصور الشخصية وخاصة "السيلفي" منها يتسبب في الظهور بشكل أقل جاذبية بالنسبة للرجل، لذلك ينصح بتجنب التصوير المبالغ فيه، للاستمتاع بالوقت مع شريك حياتك.

*التصنع

أثبتت الدراسات العلمية أن النساء، التي لا تضع المكياج أو تستخدم الرموش الصناعية، أكثر جاذبية بالنسبة للرجال، فالإفراط في استخدام المستحضرات التجميلية، يتسبب في الظهور بتصنع، وهذا لا يريده الرجل.

*التحدث عن الغير

من التصرفات، التي يكرهها الرجل التحدث عن الغير، خاصة إذا كان الحديث يشتمل الذم أو حكي موقف سيء لشخص ما، لذلك ابتعدي عن ذلك ولا تقومي به أمام شريك حياتك.

*الخجل

لا يحب الرجل المرأة الصامتة، بل يرغب في المرأة، التي تبادله أطراف الحديث وتشاركه الحوار، لذلك لا تجعلي خجلك يوقفك عن مبادلة شريكك أطراف الحديث، ليكتشف شخصيتك عن قرب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads