المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع مزارع في مشاجرة مسلحة بين عائلتين بساقلتة في سوهاج

الخميس 01/ديسمبر/2016 - 06:06 ص
سوهاج أسلام عبد العال
طباعة
لقي مزارع مصرعه نتيجة إصابته بطلقات نارية متفرقة بالجسم في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتي سعودي وغويل بقرية العوامية التابعة لمركز ساقلتة شرق محافظة سوهاج، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي.

وتلقى اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج، بلاغًا من مأمور مركز شرطة ساقلتة يفيد بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بناحية العوامية بين كل من طرف أول عائلة سعودي، وطرف ثانى عائلة غويل.

وعلى الفور انتقل إلى مكان المشاجرة اللواء مساعد المدير، والعميد خالد الشاذلي رئيس قسم المباحث الجنائية، ومفتش فرع الأمن العامو رئيس فرع البحث، ومأمور وضباط وحدة مباحث المركز، مدعومين بمجوعات قتالية من إدارة قوات الأمن.

وبالفحص تبين مقتل محمود عبد اللاه السيد سعودي، 45 عامًا، مزارع ويقيم بذات الناحية، وينتمي لعائلة سعودي، نتيجة إصابته بطلقات نارية متفرقة بالجسم، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي.

وبسؤال نجل عم المجني عليه السيد عبد الحافظ السيد، اتهم 3 أشخاص ينتمون لعائلة غويل بارتكاب الواقعة على أثر خلافات سابقة بينهم، وأسفرت الجهود عن ضبط المتهمين الأول والثاني وبحيازة الأول السلاح المستخدم وهو عبارة عن مسدس ماركة ستار و"13" طلقه من ذات العيار.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وضبط المتهم الثالث، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4053 إداري المركز لسنة 2016، وجاري العرض على النيابة العامة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads