المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"جنايات دمنهور" تقضي بإحالة أوراق 3 متهمين بمشاجرة للمفتي

الخميس 01/ديسمبر/2016 - 10:43 ص
هاني الششتاوي
طباعة
قضت محكمة جنايات دمنهور الدائرة الأولى، منذ قليل، في القضية رقم 12820 لسنة 2013 جنايات حوش عيسى والمقيد برقم 2378 جنايات كلي وسط دمنهور لسنة 2014، بإحالة أوراق كل من "محمد عبد المنعم السماك، عبد المنعم عبد المحسن السماك، ويحيى كمال عبد المنعم"، للدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية.

وقضت المحكمة بإنقضاء الدعوى بشأن "عبد المحسن عبد المنعم السماك"، لوفاته، وصدر الحكم برئاسة المستشار عبد المنعم الشناوي، وعضوية المستشارين أشرف ويصا وهشام الشريف بأمانة سر أحمد محمود إبراهيم.

وترجع أحداث الواقعة لمنطقة البوطة بالمنشية بمدينة حوش عيسى بالبحيرة، قد شهدت حادثة مأساوية بتاريخ 20 نوفمبر 2013، راح ضحيتها طفل وشاب إثر إصابتهم بطلقات ناري في الرأس، في مشاجرة بالأسلحة الآلية والخرطوش لخلافات على قطعة أرض ميراث.

وكان تبلغ لمركز حوش عيسي برئاسة الرائد فتحي المنياوي، رئيس المباحث، من نقطة مستشفى حوش عيسى العام بوصول كل من "محمد عبود السماك" وإبراهيم السعيد السماك، جثث هامدة.

وتبين من الفحص نشوب مشاجرة بين عائلة السماك بمركز حوش عيسى، أسفرت عن مصرع المجني عليهما سالفي الذكر، وإصابة 2 آخرين من نفس العائلة، تم تحويل المصابين لمستشفى دمنهور العام في حالة حرجة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12820 لسنة 2013 جنايات حوش عيسى والمقيد برقم 2378 جنايات كلي وسط دمنهور لسنة 2014.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads