المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الفن والرياضة" ثنائي الأضواء والشهرة.. أبرزهم "يارا ومتعب" و"لقاء وعبد المنصف"

الخميس 01/ديسمبر/2016 - 01:42 م
منار ابراهيم
طباعة
هناك علاقة وطيدة بين نجوم الفن ولاعبي كرة القدم، حيث يتشابه كل منهما بتسليط الضوء والشهرة بآلاف القصص والحكايات اليومية التي جعلت منهما وجبة دسمة في كل صحف العالم.

وجمعت العلاقات العاطفية نجوم كرة القدم في مصر، مع نجمات داخل الوسط الفني، بعضها وصل للزواج، من بين تلك العلاقات والتي حدثت مؤخرًا خطوبة رمضان صبحي لاعب الأهلي بالفنانة مريم وائل، والتي لم تستمر طويلًا، حيث تم فسخها بعد أيام.

ويرصد "المواطن" أشهر زيجات لاعبي كرة القدم من نجمات الوسط الفني في التقرير التالي:

"لقاء الخميسي ومحمد عبد المنصف"

التقى الثنائي لأول مرة عن طريق الصدفة، حيث بدأ التعارف بينهما بعدما فسخ لاعب الزمالك السابق، محمد عبد المنصف، خطوبته من ابنة عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، عزمي مجاهد، وجمعهم صديق مشترك وهو المخرج أشرف فايق، وتبادلا الحديث عن الفن والرياضة إلى أن أبدت "الخميسي" رغبتها في تعلم التنس، فأشرف "منصف" على هذه المهمة باقتدار، ووصلا في النهاية إلى إعلان خطبتهما في 2003.
وجمعتهم قصة حب كما يذكر بالقصص الأسطورية، فتم عقد قرانهما في يوليو 2004، وأقاما حفل زفاف حضره نجوم الفن والكرة، وأثمر زواجهما عن الطفلين "أدهم وآسر"، وأعلنت "لقاء" مؤخرًا أنها تنازلت عن أداء العديد من الأدوار الجريئة بسبب رفض زوجها.

"مي عز الدين ومحمد زيدان"

ارتبط لاعب المنتخب الوطني السابق "زيدان" بعلاقة عاطفية مع مي عز الدين، حيث ظهرت "مي" برفقة "زيدان" في أكثر من مناسبة معلنة حبها الشديد له، وسافرت مع المنتخب في أكثر من مكان، كما اصطحبها "زيدان" إلى منزل عائلته في بورسعيد، لنفي بعض الأقاويل التي تردد في ذلك الوقت حول رفض عائلة "زيزو" لعلاقته بـ"مي".

ورغم حبهما الشديد لبعضهما البعض، إلا أن الارتباط لم يكتمل بعد فترة ليست طويلة لانشغال "مي" بالمشاركة في الأعمال الفنية وتأكيد بعض المقربين رفض والدة زيدان زواج نجلها من الوسط الفني لذا تم الانفصال سريعًا، كما تداول أيضا ظهور "زيدان" برفقة فتاة دنماركية قال إنها صديقته وأنها حاملًا بابنه.

"شمس ومدحت عبد الهادي"

ظهر فيديو عام 2005 يجمع لاعب الزمالك، مدحت عبد الهادي، بالممثلة شمس، وهما في حالة انسجام تام، وعندها هاجمت الصحف الطرفين، نظرًا لكونه لاعب في المنتخب المصري، وبعد فترة قصيرة أعلن الثنائي خطبتهم، وأقاما حفلة كبيرة حضرها نجوم الفن والرياضة في ذلك الوقت.
ورغم من قصة حبهم القوية، إلا أن الخطبة لم تدم طويلًا وسرعان ما تم الانفصال بين الثنائي، لرفض "شمس" اعتزال الفن رغم أن لاعب الزمالك الشهير قال في بداية علاقته بها إنه لا يمانع عملها بالفن بل أنه دافع أكثر من مرة عن عدد من أدوار الإغراء التي قامت بها خطيبته.


"هياتم ومحمود الخواجة"

كان ارتباط الثنائي "هياتم والخواجة" من أكثر العلاقات غرابة في تاريخ علاقة الفن بالكرة، إذ أحاطتهم الشائعات لفترة طويلة أدت إلى اتخاذ "الخواجة" قرار الزواج من "هياتم".

وأعلن "الخواجة" زواجه من "هياتم" في الثمانينيات رافضًا كل ما يقال عن الفنانة المعروفة بتقديم أدوار الإثارة والإغراء، ورغم كل ذلك انتهت علاقتهما بالطلاق خلال أيام.

"يارا نعوم وعماد متعب"

تعرف الثنائي الأكثر شهرة "يارا ومتعب" على بعضهما خلال تصوير أحد الإعلانات الدعائية لإحدى الشركات، وكانت "يارا" هي "الموديل الإعلاني" في حين شارك محمد بركات، لاعب نادي الأهلي المعتزل، في ذلك الإعلان.

وفي أثناء إقامة مباراة الأهلي وشبيبة القبائل، ظهر عماد متعب برفقة ملكة جمال مصر السابقة، يارا نعوم، علنا لأول مرة بعد فترة كبيرة من الشائعات التي ترددت حول وجود علاقة عاطفية بينهما أدت إلى إنهاء "متعب" احترافه في بلجيكا والعودة إلى مصر، وأثار ذلك الموقف جدلا كبيرا حول علاقة اللاعب بـ"يارا"، وبعد فترة من الشائعات أعلن "متعب" خطبته رسميا على "يارا" في حفل عائلي، ثم أقاما حفل زفاف وصف بـ"الأسطوري" في 2012.

وأثمر زواجهما عن ابنتين هما "تمارا، وسيلين"، وأحاطتهما الشائعات دائمًا، إلا أن الثنائي الأشهر في عالم ارتباط الفن بالكرة يظهران دائمًا في صورة جيدة لعائلة سعيدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads