المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عدوية ولطيفة.. آخر ضحايا حلمي بكر من نجوم الغناء

الخميس 01/ديسمبر/2016 - 02:26 م
أشرقت ممدوح
طباعة
تصادم الملحن حلمي بكر، في الفترة الأخيرة مع العديد من نجوم الغناء، فاتحًا النار عليهم بتصريحاته وصراعاته الشديدة معهم، حتى وصل الأمر لدخوله في صراع مع المغني الشعبي أحمد عدوية.

ويرصد "المواطن" في التقرير التالي أبرز تلك الصراعات:

-أحمد عدوية

طالب الموسيقار حلمي بكر، المطرب الشعبي الكبير أحمد عدوية بالاعتزال، لأن حالته المرضية أصبحت تؤثر على طبقات صوته وقدرته على ضبط المقام.

وقال "بكر" خلال اتصال هاتفي بالإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج "العاشرة مساءً "، مساء أمس، إن البعض يرى فيما أقوله قسوة ولكن أحيانًا نقسوا على من نحب لصالحه وأنا كموسيقار أرى علميًا أن عدوية أصبح غير قادرًا على الغناء، وليس من المفترض أن نحكم عاطفتنا في كل الأمور".

واستطرد: "محمد عدوية ابنه صوت جميل ومن الممكن أن يرى فيه نجاحه ولكن ظروفه المرضية وإصابته بشلل أثرت كثيرًا عليه"، مضيفًا "لست ضد أن يغني خلال لقاء له في برنامج لكني ضد أن يظل ممتهن الغناء، ولم أقصد الإساءة له ولكن تاريخ عدوية يستلزم أن يبقى مكانه".

-لطيفة

صرح الملحن حلمي بكر أن المغنية لطيفة دخلت مجال الفن بعدما أعجب الموسيقار محمد عبد الوهاب بساقيها، في إشارة إلى أن صوتها ليس جيدًا، فيما قالت لطيفة ردًا على ذلك: "احترم نفسك وعيب ما تقوله واحترم تاريخ الموسيقار محمد عبد الوهاب"، مؤكدة أنها تحترم الكبار ولا تريد أن تفتح صفحات عدائية مع أحد.

-هيفاء وهبي

هاجم "بكر" الفنانة هيفاء وهبي، لافتًا إلى أنها ليست مطربة جيدة على الصعيد الغنائي، مؤكدًا خلال حوار له مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج "واحد من الناس"، المُذاع عبر قناة "الحياة"، مضيفًا: "هيفاء مش بتغني، الواوا فين؟ الغناء مش وحوحة، فهذه أساليب نقل لما يُدار في غرف النوم عن طريق الغناء، وهذا مرفوض".

-تامر حسني

قال "بكر" إن الفنان تامر حسني مغنٍ ممتاز، ولكنه لن يكون مطربًا عالميًا مصريًا، لأن الغرب يستمع إلى ألحانه ولا يحفظها.

-أصالة

علق "بكر" على صوت المطربة أصالة، قائًلا: "متزعقيش كتير، وأنا شغلتي إني أنتقد الناس، ودي مش إساءة، وأنا بكره أغنيتها "على اللي جرى".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads