المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. في ذكرى ميلاد "الحاوي".. هدفين وأسيستين لن ينساهما جمهور الأهلي

الخميس 01/ديسمبر/2016 - 02:54 م
خالد بدوي
طباعة
لا يختلف اثنان على موهبة وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ32.

وتألق "سليمان" بشكل لافت للنظر مع الأهلي في الموسم الجاري، حيث نجح في اعتلاء قمة هدافي الفريق عقب تسجيله الهدف الخامس في مباراة الشرقية، التي أقيمت أمس على ملعب السلام في الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وفي تاريخ اللاعب هدفين لن ينساهما أي مشجع للأحمر، الأول كان هدفه في مرمى الزمالك ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2013، وكان هدف التعادل في المباراة التي انتهت بفوز الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدفين، فقد راوغ بمهارة وحافظ للأهلي على التعادل.

والهدف الثاني كان في مرمى الرتجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2012، والذي قصى على أمال التوانسه في إدراك التعادل، ليفوز الأهلي على الترجي، ويحصد بطولة الشهداء.

كما أنه نجح في صناعة هدفين" أسيست"، لن ينساهما أي مشجع للأهلي كالتالي..

أولًا.. لن ينسى أي مشجع أهلاوي هذا الهدف الذي جاء في الدقيقة 96 من عمر المباراة، فبعدما تعادل الأهلي مع سيوي سبورت الإيفواري في نهائي كأس الكونفدرالية بهدف لكل فريق في كوت ديفوار، كانت مباراة الإياب في القاهرة تعادل سلبي حتى الدقيقة 96، ويرسل سليمان عرضية متقنة على رأس متعب ليسجل هدفًا قاتلًا.

ثانيًا.. "أسيست" رائع من وليد سليمان لمحمد أبو تريكة في لقاء الزمالك بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2013، مرر سليمان الكرة بالكعب إلى أبو تريكة الذي سجل الهدف الثالث في المباراة التي انتهت بأربعة أهداف مقابل هدفين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads