المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. في ذكرى ميلاد "الحاوي".. هدفين وأسيستين لن ينساهما جمهور الأهلي

الخميس 01/ديسمبر/2016 - 02:54 م
خالد بدوي
طباعة
لا يختلف اثنان على موهبة وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ32.

وتألق "سليمان" بشكل لافت للنظر مع الأهلي في الموسم الجاري، حيث نجح في اعتلاء قمة هدافي الفريق عقب تسجيله الهدف الخامس في مباراة الشرقية، التي أقيمت أمس على ملعب السلام في الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وفي تاريخ اللاعب هدفين لن ينساهما أي مشجع للأحمر، الأول كان هدفه في مرمى الزمالك ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2013، وكان هدف التعادل في المباراة التي انتهت بفوز الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدفين، فقد راوغ بمهارة وحافظ للأهلي على التعادل.

والهدف الثاني كان في مرمى الرتجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2012، والذي قصى على أمال التوانسه في إدراك التعادل، ليفوز الأهلي على الترجي، ويحصد بطولة الشهداء.

كما أنه نجح في صناعة هدفين" أسيست"، لن ينساهما أي مشجع للأهلي كالتالي..

أولًا.. لن ينسى أي مشجع أهلاوي هذا الهدف الذي جاء في الدقيقة 96 من عمر المباراة، فبعدما تعادل الأهلي مع سيوي سبورت الإيفواري في نهائي كأس الكونفدرالية بهدف لكل فريق في كوت ديفوار، كانت مباراة الإياب في القاهرة تعادل سلبي حتى الدقيقة 96، ويرسل سليمان عرضية متقنة على رأس متعب ليسجل هدفًا قاتلًا.

ثانيًا.. "أسيست" رائع من وليد سليمان لمحمد أبو تريكة في لقاء الزمالك بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2013، مرر سليمان الكرة بالكعب إلى أبو تريكة الذي سجل الهدف الثالث في المباراة التي انتهت بأربعة أهداف مقابل هدفين.
بعد تجاوزه سياتل الأمريكي..هل تتوقع فوز الأهلي على ريال مدريد بكأس العالم للأندية

بعد تجاوزه سياتل الأمريكي..هل تتوقع فوز الأهلي على ريال مدريد بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads