المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المطربة هـدى ..لـ حق المواطن : لن أترك الغناء الشعبي بعد نجاح تعبان

الأحد 15/مايو/2016 - 01:57 م
أحمد حمدى
طباعة
تميزت المطربة هـدى إبنة منطقة شبرا ، على الساحة الشعبية بأعمالها الغنائية المميزة مثل زكى يا زكى و أنا بين نارين و غيرهم ، و كان لها الحظ فى الوقوف أمام الساحر فى جبل الحلال قبل ذلك ، إلتقيناها لتكشف كواليس و أسرار ألبومها الجديد ، و حكايتها مع التعبان ، و خلافاتها مع أمينة و بوسي ، أسباب رفضها لدخول إبنتها التمثيل ، و أشياء أخرى وأجرى هذا الحوار معها .
حدثينا عن أغنيتك الجديدة تعبان ؟
قام المنتج هانى محروس بالاتصال بى و طلب منى الحضور الى الشركة على الفور ، و عدما قال لى محضرلك تَعبان .. أتخضيت من الكلمة و لكن أعجبتنى كلمات الأغنية أنا ليا قلب خايب .. ملوش فى الدنيا نايب .. رايح وسط الديابة يا عين .. يدور على الحبايب ، و قمت بطرحها و حققت نجاحاً أرضانى بشكل كبير ، و أود أن أشكر الشاعر الغنائى صلاح مندى و الملحن سيد راضى و الموزع أسامة عبد الهادى و العبقرى هانى محروس على هذا العمل .
و هل من الممكن أن تقومى بتصويرها ؟
أتمنى أن يقرر المنتج هانى محروس أن نقوم بتصويرها لأنها عجبانى بشكل كبير ، و أشعر أنها تعبر عن الناس المصرية داخل مجتمعنا .
كيف جاء تعاونك مع شركة إن جى ميوزك للمنتج هانى محروس ؟
عن طريق زوجته عفاف ، و هذا التعاون أسعدنى بشكل كبير و نسعى سوياً إلى تقديم فن غنائى جيد يرقي بذوق الجمهور .
هل تعاونك مع شركة إنتاج أفضل من إنتاجك الخاص لنفسك ؟
بالطبع ، و تحديداً عندما يكون للشركة المنتجة خطة و رؤية تضع الفنان فى مكان جيد و تسهم فى نجاحه .
هل تعاقدى مع الشركة قبل أغنيتك الدرامية كل سنة ؟
لا ، و لكن التعاقد جاء بعد أغنية كل سنة و تعاونت خلالها مع هانى محروس و لكن كمهندس صوت و ليس كمنتج .
و ماذا عن ألبومك الجديد مع الشركة ؟
نقوم حالياً بتسجيل أغنيات الألبوم الجديد المكون من 10 أغنيات ، و أتعاون خلاله مع عدد من الشعراء و الملحنون المميزون و يشاركنى فى أختيارهم المنتج هانى محروس .
حاولتى فى أغنية كل سنة الخروج من اللون الشعبي .. هل ستقومى بذلك خلال ألبومك القادم ؟
كل سنة لا تبعدنى عن الغناء الشعبي و لكنها أغنية طربية ، و لا أحاول الخروج من اللون الشعبى لأنه أحلى غناء فى الدنيا و ليس من السهل أن يقوم به أى مطرب لأنه يحمل طرب أصيل فى أدائه ، و لكن أنتظرونى فى ألبومى بتقديم اللون الشعبي بشكل جديد و مختلف .
و من هو المطرب التى ترغبي فى تقديم ديو غنائى معه ؟
المطرب حكيم .
و ماذا عن التمثيل ؟
أنتهيت من تصوير سيت كوم كوميدى بعنوان نهارك سعيد مع الفنانة راندا البحيرى و الفنان حجاج عبد العظيم و إيمان السيد ، أتمنى أن يتم عرضه فى رمضان المقبل و ينال إعجاب الجمهور ، و أيضاً شاركت بالغناء داخل أحداث الفيلم السينمائى روميو السيدة مع علا غانم و أحمد عزمى و المنتظر عرضه خلال الأيام القادمة .
هل ترغبي فى دخول إبنتك جميلة مجال التمثيل ؟
لا أرغب فى ذلك إطلاقاً ، و أحرص على أن تكون إبنتى بعيدة عن الأضواء .
و ماذا عن حقيقة خلافاتك مع أمينة و بوسي ؟
ضحكت كثيراً ، ثم قالت لا توجد بينى و بينهم أى خلافات لأننا أصدقاء بشكل كبير ، و ندعم بعضنا بالتهانى على الأعمال الغنائية و الفنية الجديدة التى يقدمها كلا منا ، و دائماً على إتصال .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads