المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصورة.. طفلان يهربان من بيت "أبيهم" لحرقهم كويًا

الخميس 01/ديسمبر/2016 - 03:23 م
هبة سيد
طباعة
أرسل أحد القراء عبر خدماتنا التفاعلية على مواقع التواصل الاجتماعي، استغاثة عاجلة إلى جميع المسئولين، للقيام بالبحث عن الطفل "فارس ناجي"، المتغيب في 2 أكتوبر 2015 من القاهرة.

وأوضح القارئ قصة "فارس" وأخته "شهد"، التي كانت سبب اختفاء الطفل، حيث أنفصل والدهما ووالدتهما وأصر الأب على أخذ الطفلين، منتقلًا بهما لإحدى الأماكن التي لا تعلمها الأم، ثم تزوج الأب من سيدة كانت سببًا في الإيذاء النفسي والجسدي الذي وقع على الطفلان من تعذيب وقهر وضرب من قبلها بمعاونة أبيهم.

أضاف القارئ إلى أن بعد فترة طويلة من الضرب والحرق كويًا، قام الطفل "فارس" بالهروب من بيت أبيه ولم يتم العثور، وبعد شهر من اختفائه قامت أخته "شهد"، بالهرب أيضًا ولكنها ذهبت إلى منزل جدتها لوالدتها، مما أثار الدهشة لما كانت عليه من جروح وحروق بجسدها وشعر محلوق، علمت من الطفلة أن "فارس" قد أختفي منذ شهر، وعليه قامت بتحرير محضر ضد الأب ولكن لم يتم التوصل إليه.

ترجى من المسئولين القيام بعمليات البحث عن طفلها، تاركة هاتفها للتواصل لمن يعثر عليه 01123210421، 01110165892.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور ،والفيديوهات والأخبار الموثقة ،والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب المواطن" برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني "[email protected]"، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة ،والفيديوهات باسم القُراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads