المواطن

عاجل
خلال متابعة لسير العمل بعددٍ من مشروعات المدينة: وزير الإسكان: قريباً..تسليم 3 آلاف وحدة سكنية بالمبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بالعاشر من رمضان متحف الحضارة، وتحاط بمجموعة من الساحات تضم أنشطة ثقافية ومطاعم بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم تحقق أول إصدار لها وتنجز إصدار التوريق البارز بقيمة 1.33 مليار جنيه مصري نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يترأس الاجتماع الثامن للمجموعة الوزارية للتنمية الصناعية الفضائية المصرية تحتفي ببطولات السويس ونصر أكتوبر في برنامج مصر قد الدنيا اليوم ..«الجامع الأزهر» يواصل حلقاته العلمية حول الفتوى وأثرها على الفرد والمجتمع «المواطن» تُهنئ الدكتور تسنيم عمار لتكريمها من رئيس جامعة الأزهر الخميس المقبل .. «الحوكمة ومكافحة الفساد» ندوة بالمنظمة العالمية لخريجي الأزهر صور .. ختام البرنامج الثقافي «السلام والانسانية» بالعالمية لخريجي الأزهر «المواطن» تهنئ الدكتور محمد طلعت لحصوله على درجة الدكتوراة ب«إعلام الأزهر»
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طرق ارتداء قبعات الشتاء المختلفة لإطلالة أنيقة دافئة

الخميس 01/ديسمبر/2016 - 03:35 م
روضة إبراهيم
طباعة
تكثر الفتيات من ارتداء القبعات المختلفة في فصل الشتاء، من أجل التدفئة وللحماية من الهواء الشديد، فتكون القبعة إضافة جميلة لإطلاتك اليومية في فصل الشتاء، فقط عليكِ تنسيق تسريحات الشعر التي تناسب القبعات المُختلفة التي ترتديها.

تتنوع تسريحات الشعر التي تتناسب مع فصل الشتاء، وتناسب إطلالتك بالقبعات المٌختلفة، حيث تختلف تصفيفة شعرك مع إختلاف شكل القبعات التي ترتديها، فيمكنك ترك شعرك منسدلًا من أجل تدفئة أكثر، أو يمكنك عمل تصفيفة ذيل الحصان الأنيقة مع الكاب.

كما يمكن عمل كعكة فوضوية أسفل القبعات كبيرة الحجم، أما ضفائر الشعر المختلفة فهي أسهل وأسرع تسريحات الشعر التي تلائم جميع أنواع وأحجام قبعات الشتاء الجميلة.

نقدم لكم اليوم طرق ارتداء قبعات الشعر المُختلفة في فصل الشتاء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads