المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المرور" تعلن التحويلات البديلة لطريق "القاهرة-الإسماعيلية"

الخميس 01/ديسمبر/2016 - 07:05 م
طه جمعة
طباعة
أعلنت الإدارة العامة للمرور، بقيادة اللواء عادل زكي، مدير الإدارة، إجراء تحويلات مرورية بطريق "القاهرة - الإسماعيلية الصحراوي"، صباح غد الجمعة، لاستكمال إنشاء كوبري المشاة بالكيلو 52.

وأكد مصدر أمني، أن التحويل يأتي في إطار قيام الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، برفع كفاء وتطوير طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي، وقيام شركة الغرابلي، للأعمال الهندسية، بتنفيذ تلك الأعمال، بعد التنسيق مع الشركة المنفذة لإنشاء كوبري مشاة العاشر من رمضان؛ لرفع الجسم المعدني لجسم كوبري المشاة بالكيلو 52، ليخدم حركة المشاة في الاتجاهين.

وأضاف، أن الإدارة العامة للمرور قررت إجراء تحويلات مرورية بالطريق، وعلى القادم من القاهرة إلى الإسماعيلية الدخول من الكيلو 50 أسفل كوبري الكيلو 52، اتجاه البطيء المؤدي لمنطقة المصانع، واستكمال السير حتى الخروج من الطريق الرئيسي أسفل كوبري الكيلو 56 اتجاه الإسماعيلية.

وأوضح المصدر، أنه على القادم من الإسماعيلية إلى القاهرة الدخول من أسفل كوبري الكيلو 56 اتجاه الطريق المؤدي لمنطقة مصانع العاشر، واستكمال السير حتى الخروج من الطريق الرئيسي، أسفل كوبري الكيلو 52.

وقال إن تلك الأعمال ستكون لمدة 6 ساعات، تبدأ من السادسة صباح الجمعة وتنتهي الساعة 12 ظهرًا، وعينت إدارة المرور خدمات وعلامات إرشادية بمحيط الأعمال، بناءً على توجيهات اللواء عادل زكي، مدير الإدارة العامة للمرور.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads