المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد مرزبان يكشف عن "لوك" جديد للطبيب في "الدخول في الممنوع"

الخميس 01/ديسمبر/2016 - 08:39 م
سامح حسن
طباعة
يواصل الفنان محمد مرزبان، تصوير مشاهده الأخيرة في مسلسل "الدخول في الممنوع"، معربا عن سعادته بالتعاون مع المنتج إسلام المرسي، وفريق عمل المسلسل بالكامل في دور مختلف وجديد له في عالم الدراما.

ويجسد محمد مرزبان شخصية الطبيب "عبد الرحمن"، الذي يعمل مديرا لأعمال ثري عربي، يقع في حب "ملك"، التي تجسد شخصيتها الفنانة بشرى، ويعتبر "عبد الرحمن"، شقيق الفنان عزت أبو عوف خلال أحداث العمل.

جدير بالذكر أن "مرزبان"، بدأ مشواره الفني بالسينما في منتصف التسعينيات ثم اتجه للعمل بمسلسلات التليفزيون، ولاقت أدواره في مجال الدراما قبول واستحسان الجمهور، وكانت آخر مشاركاته التليفزيونية في مسلسلي "الأسطورة" و"الأب الروحي".

"المسلسل"، سيناريو وحوار محمد الباسوسي، وإنتاج إسلام المرسي، سكرمو ميديا للإنتاج الفني، إخراج محمد النجار، وبطولة أحمد فلوكس، وبشرى، وإيمان العاصي، وعزت أبو عوف، وخالد محمود، وسوسن بدر، نورهان، وأمينة، ومحمد سليمان، وشريف خير الله، وإيناس النجار، ومحمد مرزبان وسعيد صديق، ومصطفى رجب.

وكان المنتج إسلام المرسي، أعلن أنه تم الاستقرار على عرض المسلسل على أكثر من قناة فضائية خلال الفترة المقبلة، وسيتم الإعلان عنها بعد الانتهاء من كافة مشاهد العمل بالكامل.

"الدخول في الممنوع"، يلقي الضوء على الصراع بين رجال الأعمال وتزاوج السلطة بالمال، حيث تدور أحداثه خلال الفترة من 2005 وحتى عام 2010، ويتطرق لكل ما حدث خلال تلك الفترة من بينها حرق كنيسة القديسين بالإسكندرية وغيرها، ويكشف خبايا عديدة في السنوات، التي سبقت ثورة 25 يناير.

كما يكشف المسلسل عن فساد الجمعيات الأهلية في مصر، وتلقيها الدعم المادي من قبل دول أجنبية كبرى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads