المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. شباب بـ6 أكتوبر يغتصبون كلبة.. والقرموطي يستضيفها

الجمعة 02/ديسمبر/2016 - 02:33 م
هيثم محمد ثابت
طباعة

استضاف الإعلامي جابر القرموطي فى برنامجه " مانشيت" على قناة العاصمة، هايدي الصبار صاحبة الكلبة " أنستازيا" التى تم اغتصابها من خلال بعض الأشخاص .

وقالت "الصبار" أن الكلبة ترعاها منذ سنوات فى منطقة 6 أكتوبر بعد أن عثرت عليها، وفوجئت الأسبوع الماضي بوجود آثار لدماء عليها أثناء وجودها خارج المنزل، وقامت بالتواصل مع أصدقائها بجمعية الرفق بالحيوان، واصطحابها إلى أحد الأطباء البيطريين لتوفير العلاج اللازم لها .

وأشارت إلى أن الطبيب طالبها بإجراء عملية جراحية لها بعد اغتصابها بـ" عصاة " لافتة إلى إنها قامت بتدوين "بوست" على مواقع التواصل الاجتماعي لتوفير ثمن العملية الجراحية اللازمة لها، بالإضافة إلى مسكن ملائم لها، وجار التواصل مع أحد الأشخاص الذى أعلن عن رغبته فى تبني الكلبة.

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا، قصة غريبة عن الكلبة "أنستازيا"، حيث أكدوا قيام 3 شباب باغتصابها، وإدخال عصاة بجهازها التناسلى؛ ما تسبب لها فى تهتك كامل بالرحم ونزيف حاد.

من جانبه أكد الدكتور حسام الدين مصطفى، ماجيستير جراحة بيطرية، أن هذا النوع من الممارسات الجنسية غير طبيعى، لكن من الناحية الفسيولوجية يمكن إجراؤه، والكلبة لديها مهبل طبيعى مثل النساء ويحتوى من الداخل على رحم، لافتًا إلى أن الكلب لديه عضو ذكرى به عظام وليست الأنثى.

وأضاف "مصطفى" أن هناك العديد من الأشخاص قاموا بعدة ممارسات خاطئة مع حيوانات أخرى كالقطط، لافتًا إلى أن الكلاب تمارس الجنس “Back to Back”، أى يكون ظهرهم بجوار بعض الحيوانات، مشيرًا إلى أن جميع الأديان بكل طوائفها ترفض هذه الممارسات الشاذة والخاطئة.

كانت انتشرت، صورة عبر مواقع التواصل لـ"كلبة" يطلق عليها اسم "انستازيا" تم اغتصابها من قبل ثلاثة شباب، ثم قاموا بإدخال عصاة فى مهبلها، ما أدى إلى تهتك كامل بالرحم ونزيف حاد، وتداول مستخدمو "فيس بوك" و"تويتر" صورا للكلبة، وطالبوا بمحاسبة المغتصبين، وقال بعضهم إنه شبه مستحيل ممارسة الجنس مع كلبة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads