المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. الجيش الإلكتروني: صاحبة "الكلبة المغتصبة" تتبع 6 أبريل

الجمعة 02/ديسمبر/2016 - 09:24 م
رضا خليل
طباعة
أكد الرائد خالد أبو بكر، المتحدث الرسمي باسم صفحة الجيش المصري الإلكتروني، أن قصة "الكلبة المغتصبة" مختلقة ولا أساس لها من الصحة.

وأوضح "أبو بكر"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد موسى، ببرنامجه "خط أحمر"، المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الجمعة، أن فتاة تدعى "هايدي" هي من أطلقت شائعة "الكلبة المغتصبة"، على مواقع التواصل الاجتماعي"، مشيرا إلى أن "هايدي" تابعة لحركة "6 أبريل"، موضحا أن وتهدف إلى إطلاق شائعات تافهة من وقت إلى آخر بهدف تشويه صورة المجتمع المصري أمام العالم.


وقال، إن فريق "انيموس رابعة" الإلكتروني أحتل المركز الأول في التقرير السنوي لجامعة جورج واشنطن الأمريكية، لأخطر فرق الاختراقات على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك بعد نجاحهم في اختراق موقع مجلس الوزراء المصري، وعدد من المواقع الحكومية المصرية الأخرى.

وأوضح: أن عناصر فريق "انيموس رابعة"، متواجدين في تركيا وغزة وبعض منهم داخل مصر، مشيرا إلى أنه تم تحديد هوية العناصر التابعة للفريق والمتواجدة داخل مصر.

وتابع: "تم إرسال بيانات عناصر الفريق لجهة أمنية وجاري القبض عليهم"، مشيرا إلى أن فريق "الجيش الإلكتروني" نجح في اختراق صفحات ومواقع قوية تابعة لتنظيمي الإخوان وداعش على مستوى العالم.


وأضاف، أنه جاري الآن العمال على تصوير فيلم بعنوان "الداعر المندس"، عن الجنس الثالث في قطر ومحلات الدعارة داخل قطر.

ووعد، بأنه يوم الخميس أو الجمعة المقبلين على أقصى تقدير، سيتم إذاعة فيلم يوضح بصورة كبيرة انتشار حالات الجنس الثالث داخل قطر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads