المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. الإسكان: الوزارة تهتم بشريحة الطبقة المتوسطة في مشروع دار مصر

السبت 03/ديسمبر/2016 - 11:33 ص
رضا خليل
طباعة
أكد المتحدث باسم وزارة الإسكان، هاني يونس، أن مشروع الإسكان الاجتماعي تنفذه الدولة، لتوفير وحدات إسكان لائقة للشباب بنظام التمويل العقاري بالتعاون مع البنك المركزي بفائدة تصل إلى 7% متناقصة لمدة 20 عامًا وفائدة 5 % لمن هو دخله أقل من 1400 جنيه.

وأضاف "يونس" خلال مداخلة هاتفية برنامج "صباح أون" المذاع على فضائية ontv اليوم السبت 3 ديسمبر، أن وزارة الاسكان تهتم بشريحة الطبقة المتوسطة بمشروع دار مصر للإسكان المتوسط بمساحة من 90 الى 100 متر بفائدة 8% وسيتم تسليم المرحلة الأولى قريبًا وتم البدء في المرحلة الثانية بإشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

أضاف أنه تم تسليم 60 ألف وحدة سكنية للمواطنين بنظام التمويل العقاري نافيًا وجود أي تعثرات مالية في الالتزام بدفع الأقساط وذلك نظرًا للشروط الملائمة للمواطنين التي وضعتها الوزارة، مشيرًا إلى أن أصحاب المهن الحرة تعثروا في سداد الأقساط نتيجة لعدم وجود ضمانات حكومية لهم.

وتابع: "البنك المركزي قام بهذا الدور بجانب ذوي الاحتياجات الخاصة سيتم ضمانهم وتوفير وحدات إسكانية لهم بالتعاون مع البنك المركزي لحل جميع المشكلات التي تواجه المواطن المصري مشددًا على أنه سيتم وضع حجر الأساس اليوم لمستشفى أهل مصر بالقاهرة الجديدة لعلاج مصابي الحروب في مصر، وستكون هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط وإفريقيا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads