المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"السعدني": 30 ألف جنيه تكلفة الهدايا الموزعة على الجمهور

السبت 03/ديسمبر/2016 - 01:11 م
أمنية رمضان
طباعة
أكد عاصم السعدني، مدير عام البطولة الافريقية للأندية أبطال الدوري رقم 31، ومدير عام النشاط الرياضي، المقرر إقامتها بالنادي الأهلي خلال الفترة من 7 إلى 16 ديسمبر الحالي، أن البطولة ستشهد توزيع العديد من الجوائز على الجماهير الحاضرة للقاءات.

وأضاف "السعدني"، أن الأهلي اعتمد ما يقرب من 25 أو 30 ألف جنيه، للهدايا الموزعة على الجماهير الحاضرة للقاءات، وأن الجماهير ستشاهد تنظيميًا حضاريًا ينم على قدرة نادي القرن على احتضان كبرى البطولات القارية والعالمية.

حضر المؤتمر الصحفي، المقام للاعلان عن تفاصيل البطولة، الدكتور مهند مجدي عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، واللوء شيرين شمس المدير التنفيذى للنادي، وعاصم السعدني مدير النشاط الرياضي ومدير البطولة، وطارق خيري المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بالأهلي، والدكتور مجدي أبو فريخة رئيس اتحاد السلة.

يشارك في البطولة 11 فريقًا وهي "سلا المغربي، وكاستيمز النيجيري، وكانو بيلارز النيجيري، وليبولو الأنجولي، وأول أغسطس الأنجولي، واسبيرا ممثل دولة الرأس الاخضر، وفريقBEC الكاميروني، وفريق ماتتو الكاميروني، وفريق أويلارز البترولي الأوغندي، وفريق إسكت ممثل دولة مدغشقر، وفريق الإفريقي التونسي"، إضافة إلى الأهلي منظم البطولة".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads