المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أوبرا جامعة مصر تطلق جدول حفلاتها بشعار "ولسه اللي جاي أحلى"

السبت 03/ديسمبر/2016 - 03:48 م
ندى احمد البحيرى
طباعة
تستعد أوبرا جامعة مصر، لإطلاق حفلاتها الغنائية، خلال الفترة المقبلة، تحت شعار "ولسه اللي جاي أحلى".

وبدأت إدارة أوبرا جامعة مصر، بالاستعداد لحفلاتها، التي يشارك فيها عدد كبير من نجوم الوطن العربي، من بينهم المطرب هاني شاكر ومدحت صالح وشرين عبد الوهاب وكارول سماحه.

وستبدأ الحفلات الغنائية، بالمطرب مدحت صالح، في حفل موسيقى عربية، بمصاحبة الفرقة الموسيقية، بقيادة الفنان عمرو سليم، وذلك يوم الجمعة 23 ديسمبر الجاري.

ويتبعه حفل غنائي كبير، يحييه أمير الغناء العربي هاني شاكر، بمصاحبة أوركسترا مايسترو سليم سحاب السيمفوني العربي، يوم الخميس الموافق 5 يناير المقبل.

ومن مفاجآت أوبرا جامعة مصر لجمهورها في عيد الميلاد المجيد، حفل غنائي كبير للنجمة اللبنانية كارول سماحة، التي تطل لأول مرة على مسرح أوبرا جامعة مصر في 7 يناير المقبل، ومن المقرر أن يشهد الحفل حضورًا جماهيريًا مكثفا، وتقدم "كارول" باقة من أغانيها التي تلاقي تفاعلًا كبيرًا من كل عشّاقها ومحبّيها، مثل "ذكرياتي، سهرانين" وغيرهما من الأغاني.

من ناحية أخرى، أكد حسن شندي، مستشار رئيس مجلس إدارة الأوبرا خالد الطوخي، أن مفاجآت أوبرا جامعة مصر مستمرة، معلقًا "مفيش نجم مش هيغني على مسرح أوبرا مصر الموسم الحالي"، لافتًا أنه تم الاتفاق مع عدد من المطربين الشباب خريجي برنامج ستار أكاديمي، إلى جانب حفل ضخم للنجمة الجميلة شيرين عبد الوهاب والنجمات أنغام وأصالة والنجوم الشباب كارمن سليمان ومحمد رشاد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads