المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. إزالة منزلين مخالفين على أرض زراعية في دكرنس بالدقهلية

السبت 03/ديسمبر/2016 - 05:05 م
سالى البرى
طباعة
قامت الإدارة الزراعية بدكرنس، التابعة لمديرية الزراعة بمحافظة الدقهلية، بعمل حملة لإزالة الأبنية المخالفة، وتم إزالة منزلين مبنيين على الأرض الزراعية في إطار الحفاظ على الأمن القومي، وتنفيذ تعليمات محافظ الدقهلية المحاسب حسام الدين إمام، بإزالة التعديات على الأراضي الزراعية.

وجاء تنفيذ أول إزالة على مساحة 1 قيراط، قام مالك الأرض "أحمد.أ"، بحفر أساس وصب قواعد ليلًا وتم الردم كليًا، وتم تحرير المحضر ضده.

كما تم إزالة مبنى آخر، بقرية ميت الحلوج، بمركز دكرنس، على مساحة 14 سهمًا، بناء بالبلوك على المساحة كاملة، وتم الإزالة الكلية بواسطة مهندسي الإدارة الزراعية، وتم تحرير محضر ضد "زاهر. م"، مالك الأرض.

ومن جانبه أكد وكيل وزارة الزراعة في محافظة الدقهلية، المهندس محمد منسي، على استمرار الحملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية حفاظًا على الأمن القومي.

وأكد أن التصدي لحالات الاعتداء بالبناء على الأرض الزراعية، هو الرادع الوحيد لمنع المخالفين من التعدي، على الرقعة الزراعية، مشددًا على تضافر الجهود من قبل الجهات التي تنفذ الإزالات، حتى لا يفكر أي معتدِ أن يخالف القانون، ويعتدي بالبناء عليها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads