المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجوم الوسط الفني يتنافسون على كعكة رأس السنة بـ 6 أفلام سينمائية

السبت 03/ديسمبر/2016 - 06:07 م
حسن أمين
طباعة
يتنافس عدد كبير من النجوم للحصول على كعكة إيرادات موسم رأس السنة، والاستحواذ على شباك التذاكر في دور العرض السينمائي، التي تشهد تنافس كبير لنجوم الفن.

ويشهد موسم رأس السنة منافسة عدد كبير من الأفلام التي وصلت إلى 6 أفلام، ويرصد "المواطن" أفلام موسم رأس السنة.

نجوم الوسط الفني

- القرد بيتكلم


ويأتي في المقدمة فيلم الفنان عمرو واكد، والذي يحمل اسم "القرد بيتكلم" للمخرج بيتر ميمي، الفيلم كان من المقرر أن يشارك في موسم أفلام عيد الأضحى، ولكن خرج من المنافسة بسبب عدم ملاحقة الزمن في استكمال تصوير باقي مشاهد الفيلم.

 

وتدور أحداثه حول ساحرين شقيقين هما أحمد الفيشاوي وعمرو واكد، يحضران لخدعة سحرية قادرة على إطلاق سراح والدهما البريء من السجن.

 

ويشارك في بطولته بجانب "واكد" و"الفيشاوي" كلًا من ريهام حجاج، سيد رجب، بيومي فؤاد، وضيوف الشرف رانيا شاهين، مصطفى أبو سريع، محمود الجندي، ليلى عز العرب، تميم عبده، وهو من إنتاج سيف عريبي، ومدير التصوير أحمد كردوس، ومنتج فني أحمد بجة، ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي .


نجوم الوسط الفني

- يوم للستات

 

تستقبل دور العرض السينمائية يوم 14 ديسمبر الجاري فيلم "يوم للستات"، بطولة النجمة إلهام شاهين والمخرجة كاملة أبو ذكرى.

 

وتدور قصته في حي شعبي بالقاهرة، ويصبح خبر افتتاح حمام سباحة جديد حديث الجميع، خاصة مع تخصيصه يوم اﻷحد للسيدات فقط، وهو ما يؤدي إلى جمع العديد من السيدات المنحدرات من خلفيات اجتماعية مختلفة، حيث تحلم عزة منذ زمن بارتداء ملابس السباحة، وتجد شيماء من يستمع إليها حين تتحدث عن حياتها الخاصة، وتحاول لولا تجاوز حزنها على ابنها الراحل، ومع الوقت يصير هذا اليوم المخصص للسيدات مصدر فضول للرجال.

 

ويشارك في بطولة الفيلم كل من إلهام شاهين، نيللي كريم، وفاروق الفيشاوي، وناهد السباعي، وأحمد الفيشاوي، ومن تأليف هناء عطية، ومن إخراج كاملة أبو ذكري، وتم عرضه في موسم مهرجان "القاهرة السينمائي"، وحصلت ناهد السباعي علي جائزة أفضل ممثلة.

 

نجوم الوسط الفني

- مولانا

 

يخوض المنافسة الفنان عمرو سعد، بفيلم جديد مثير للجدل يحمل اسم "مولانا"، ويجسد خلاله شخصية تدعى "حاتم الشناوي"، يقدم برنامجًا دينيًا ناجحًا يتابعه الملايين، لكنه يعيش في صراع داخلي بين ما يراه في صحيح الدين وما يمكن أن يخبر به جمهوره، وعلى الجانب الاجتماعي فعلاقته متوترة مع زوجته، وتحاول الأجهزة الأمنية تحطيمه من خلال زرع فتاة مثيرة في حياته.

 

ويشارك في بطولته بجانب عمرو سعد كلًا من الفنانة درة، وبيومي فؤاد، وأحمد مجدي، وريهام حجاج، وصبري فواز، ولطفي لبيب، وأحمد راتب، وإخراج وسيناريو مجدي أحمد علي، وهو مأخوذ عن رواية إبراهيم عيسى.


نجوم الوسط الفني

- ياتهدي ياتعدي

 

ويسابق فريق عمل الفيلم الزمن، للإنتهاء من تصوير مشاهد الفيلم، للإلتحاق بأفلام رأس السنة.

 

الفيلم بطولة "آيتن عامر، ومحمد شاهين، وشيماء سيف، وبدرية طلبة، ومحمد عادل، وعايدة رياض"، ومن تأليف أحمد عزت، ومن إخراج خالد الحلفاوي، ومن إنتاج شركة "الريماس" للإنتاج الفني".


نجوم الوسط الفني

- فين قلبي


ويعود المطرب مصطفى قمر، للشاشة الكبيرة مرة أخرى بعد غياب دام أكثر من أربع سنوات بفيلمه الجديد "فين قلبي"، ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من يسرا اللوزي وشيري عادل وإدوارد وإيمان السيد ونهير أمين، وعدد كبير من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، منهم حميد الشاعري وحمادة هلال وعزت أبو عوف وشيرين ومحمد لطفي وهاني رمزي، وهو من تأليف أحمد البيه، وإخراج محمد حمدي.


نجوم الوسط الفني

- يوم من الأيام

 

ينتمي إلى نوعية الأفلام الاجتماعية، وتدور أحداثه في إطار رومانسي من خلال رحلة متجهة من المنصورة إلى القاهرة ترصد حياة أبطال الفيلم، وهو مأخوذ عن عمل لوليد يوسف، وتم تحويله إلى قصة، حسبما أكد عبر حسابه على الفيس بوك.

 

الفيلم بطولة محمود حميدة، وهبة مجدي وأحمد حاتم ورامز أمير ولقاء سويدان ومشيرة إسماعيل، ولطفي لبيب وسيد رجب، ومحمد حسني، ومن تأليف وليد يوسف، وإنتاج حسن القلا.

 

نجوم الوسط الفني

- القرموطي في أرض النار

ويعود الفنان أحمد آدم للشاشة الكبيرة مرة أخري، بعد غياب 8 سنوات منذ تقديمه فيلم "شعبان الفارس" عام 2008، من خلال فيلمه السينمائي الجديد "القرموطي في أرض النار".

 

وتدور أحداثه حول عالم تنظيم "داعش" من خلال سقوط بعض الشباب فريسة لهذا التنظيم ويحاول "القرموطي" إنقاذهم من هذه الجماعات.

 

يشاركه في بطولته الفنانة بدرية طلبة وعلاء مرسي ومحمد عادل وأحمد صيام ومحمود حافظ وعلاء زينهم وماجد محروس وشيماء سيف وتأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج أحمد البدري.

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads