المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استئناف دعوى إلغاء قرار التليفزيون بمنع مذيعة من الظهور.. اليوم

الأحد 04/ديسمبر/2016 - 06:27 ص
طباعة
تستأنف الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة، برئاسة المستشار سامي عبد الحميد، اليوم الأحد، جلسات الدعوى المقامة من الإعلامية خديجة خطاب، المذيعة بالقناة الثانية، والتي تطالب بإلغاء قرار صفاء حجازي رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، بمنعها من الظهور على الشاشة ووقف بث برنامجها.

واختصمت الدعوى المودعة برقم ٢٥٤٢ لسنة ٧١ قضائية، كلا من رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، ورئيس مجلس أمناء اتحاد الإذاعة والتليفزيون بصفتهما.

وذكرت صحيفة الدعوى أن الإعلامية خديجة خطاب كانت تقدم برنامج "إطلالة" على القناة الثانية بالتليفزيون المصري، إلا أنها فوجئت بصدور قرار بمنع ظهورها على شاشة التليفزيون ووقف بث البرنامج دون إبداء أسباب سوى أن ظهورها بشكل غير لائق وحاجتها إلى عمل رجيم لكونها بدينة، طبقًا لمزاعم القرار المطعون فيه.

يذكر أن صفاء حجازي رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، أصدرت قرارا بمنع ظهور 8 مذيعات بدينات من الظهور على الشاشة ووقف بث برامجهن.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads