المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وصول وزير الإنتاج الحربي للمعرض الدولي للكهرباء والطاقة

الأحد 04/ديسمبر/2016 - 11:15 ص
وكالات
طباعة
وصل، منذ قليل، اللواء محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي إلى "المعرض الدولي للكهرباء والطاقة - الكتريكس 2016"، في دورته الـ26 والذي يستمر حتى يوم 6 ديسمبر الجاري بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

واستمع "العصار" فور وصوله لشرح لما تقدمه الوزارة فى جناحها بالمعرض، حيث تقدم عدد من منتجاتها التي تخدم فى مجال الطاقة النظيفة مثل "ألواح الطاقة الشمسية، لمبات LED، أعمدة الإنارة بالطاقة الشمسية"، وكذلك مجال الكهرباء مثل "العدادات الكهربية الذكية ومسبوقة الدفع، وحدات التوليد بأنواعها المختلفة، المحركات الكهربية بأنواعها، الوصلات الهوائية من الألومنيوم وسبائكة ذات الضغط العالي، ووصلات الألومنيوم المقواة بالصلب، القضبان والمواسير من النحاس الأحمر الكهربي".

وتأتي مشاركة الوزارة انطلاقًا من دورها الكبير في الإسهام بالمشروعات التي تخدم الكهرباء والطاقة النظيفة، ودعمًا للصناعة المحلية وفتح أسواق جديدة بمصر وصولًا إلى الأسواق العالمية.

ويعد هذا المعرض الأوحد في مصر والشرق الأوسط منذ عام 1991، وهو أكبر حدث في قطاع الكهرباء والطاقة في مصر، حيث يمثل فرصة كبرى لتبادل الخبرات والتقنيات حول أحدث معدات الطاقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads