المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شطب 36 موظف بإدارة القناطر الخيرية التعليمية لتغيبهم عن العمل

الأحد 04/ديسمبر/2016 - 01:14 م
غادة وحيد
طباعة
نظمت إدارة القناطر الخيرية التعليمية، اليوم الأحد، مهرجانًا رياضيًا وفنيًا بمدرسة عمرو موسى الثانوية بنين، بحضور عادل عطية، مدير عام التعليم العام بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، وماهر بلح مدير عام الإدارة، وتوجيه عام التربية الرياضية بالمديرية والإدارة التعليمية.

تضمن للمهرجان مباراة في كرة القدم وعروضًا للكاراتيه الجماعي والفردي والكوميتيه.

وقام عادل عطية، مدير عام التعليم العام بالمديرية، وماهر بلح، مدير عام الإدارة، بتكريم الطلاب المتميزين في النشاط الرياضي والثقافي والاجتماعي والفني، وتم تسليم ميداليات وتيشيرتات النشاط الرياضي للطلاب وشهادات التقدير للمتميزين في مختلف الانشطة.

من جانبه أكد طه عجلان، وكيل وزارة التربيه والتعليم بالقليوبية، أن هناك خطط من مختلف التوجيهات الرياضية والفنية والاجتماعية ومختلف الإدارات التعليمية والتوجيهات وإدارة الموهوبين والتعلم الذكي لاكتشاف المواهب والطلاب المبدعين وتنمية مواهبهم بالتنسيق مع كافة والمؤسسات الداعمة للعناصر المتميزة، مشيرًا إلى أن المديرية تشارك حاليًا بطولة الجمهورية للكاراتية على مستوى المدارس بنادي المقاولون العرب، وتم تحقيق عدد من المراكز المتقدمة.

ورافق وكيل الوزارة، مدير عام التعليم العام بالمديرية، وفاجئا ديوان إدارة القناطر وقاما بجولة مفاجئة لمكاتب الديوان ومتابعة دفاتر الحضور والانصراف، وتم الشطب على 36 موظفًا من المتغيبين بالديوان.

كما فاجئا عددًا من المدارس، ووجها بالانضباط في الاشراف بالعملية التعليمية وإجراءات النظافة والتوعية الصحية والبيئية، ووجها بسرعة انهاء نشرات سد العجز في التخصصات التي تعاني من وجود عجز.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads