المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجوم فشلوا في تحقيق الشهرة لـ"أشقائهم"

الإثنين 05/ديسمبر/2016 - 09:51 ص
آية محمد
طباعة
يرث معظم الأبناء مهن آبائهم، بما في ذلك مهنة التمثيل، وظهر منذ زمن بعيد أشقاء عدد من النجوم حاولوا الوصول للشهرة، لكن محاولاتهم لم يكتب لها النجاح، وظلت أسماؤهم تشير إلى أشقائهم فقط، فجربوا الوصول بطرقًا آخرى.

شكري سرحان وأشقاءه السنيدة.

شكري سرحان هو الفتى الذي ظل صاحب أدوار البطولة في عدة أفلام، ترك بها بصمة في تاريخ السينما المصرية، ورغم دخول أشقائه في نفس المجال الفني، إلا أنه كان صاحب النصيب الأكبر والحظ الأوفر في الشهرة، بعدما تواجد شقيقه صلاح سرحان الذي يكبره في السن، وكان مثله الأعلى، وشارك في القليل من الأعمال السينمائية والمسرحية، من بينها فيلم "الشموع السوداء، بين قلبين".

سامي سرحان، هو شقيقهم الثالث الذي لم يحقق نجاحًا كبيرًا مثل أخيه شكري، لذلك أسندت إلى سامي أدوار ثانوية في الأفلام، أشهرها دور وكيل الوزارة في فيلم الناظر مع الراحل علاء ولي الدين.
نجوم فشلوا في تحقيق
إلهام شاهين تدعم شقيقها الأصغر

دعمت الفنانة إلهام شاهين، شقيقها الأصغر أمير شاهين، الذي دخول الوسط الفني منذ طفولته، فشارك في بعض الأعمال معها، مثل فيلم "السجينتان" الذي عرض عام 1988، فلم تتردد في دعمه، وتحرص على مساندته منذ سنوات، بل تحرص على تواجده بالكثير من الأعمال سواء بالسينما أو التليفزيون، خاصة الأعمال التي تتوالى إنتاجها، ورغم هذا لم يحقق "أمير" النجومية، بعد مرور سنوات على دخوله التمثيل.
نجوم فشلوا في تحقيق
أمير كرارة وشقيقه

استطاع الفنان أمير كرارة، أن يحقق نجاحات كبيرة، وأن يثبت وجوده في السنوات الأخيرة، رغم أنه يحرص كل عام على ضم عدد من الفنانين الجدد في كل مسلسل يقدمه، إلا أنه حتى الآن لم يفكر في مساعدة شقيقه "أحمد"، الذي بدأ يتخذ بعض الخطوات في التمثيل، فهو لم يرشحه لأي عمل يقوم ببطولته، ما أثار الجدل.

وقال "كرارة" إن عدم تعاونه مع شقيقه لا يعني محاربته له، مشيرًا إلى كونه أخبره أن الأمر لن يكون جيدًا بالنسبة له إذا ما قيل إن شقيقه هو من يمنحه الفرص.
نجوم فشلوا في تحقيق
روبي وشقيقتها مريهان

تعتبر الفنانة روبي من الفنانات القلائل في الفن حققن شهرة واسعة منذ ظهورها الأول، حيث انطلقت نجوميتها من خلال الغناء ثم اتخذت خطوات تمثيلية ناجحة، أبرزها مشاركتها في بطولة مسلسل "سجن النساء".

رغم نجومية "روبي" فشقيقتها "ميريهان" لم تحقق نفس نجاحها، فلاحقتها الشائعات قبل أن تدخل مجال التمثيل، وقيل إنها تستعد لتسير على خطى "روبي" لكنها نفت الأمر، فخطواتها الفنية قليلة للغاية، وآخرها مسلسل "ونوس"، حيث قدمت دورًا صغيرًا.
نجوم فشلوا في تحقيق
أحمد مكي وشقيقته

بدأت إيناس مكي، العمل في مجال الإعلانات، قبل أن تشارك في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي مع الفنان نور الشريف، لتتوالى أعمالها بعد ذلك.

فشلت "مكي" في تحقيق الشهرة والنجاح مثل شقيقها الفنان أحمد مكي، وانطلقت معه الشهرة والنجاح منذ بدايته، ليقوم بالبطولة في أعمال كثيرة، منها فيلم "طير انت، إتش دبور، لا تراجع ولا استسلام"، ومسلسل الكبير أوي في جميع أجزائه.
نجوم فشلوا في تحقيق

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads