المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زوجان علقا في زحام مروري يوم زفافهم.. شاهد ماذا فعلا؟

الإثنين 05/ديسمبر/2016 - 10:57 ص
روضة إبراهيم
طباعة
بعد عقد قران زوجان أمريكيان في مدينة دايتون في ولاية أوهايو الأميركية، وهم في اتجاهم لحفل الزفاف السعيد، حيث أهم ليلة منتظرة في العمر، كان حظهم سيء للغاية، فقد علقا في زحام مروري، لمدة ساعة تقريبًا مما سبب لهم خنقة وازعاج كبير، فقد منعهم الزحام من الوصول إلى حفل الزفاف في موعدهم.

وحتى لا يعكر الزحام المروري صفو تلك الليلة الجميلة، ليلة حفل الزفاف، قرر الزوجان تأدية أول رقصة لهما في وسط الشارع، ليقوم السائقون بتشغيل أغنية "When You Say Nothing At All".

ويقول مصور الحفل "ليفي كوربي" لقناة "CNN"، بعد قضاء ساعة على الطريق: "كان هناك في الواقع بعض الغرباء من كنساس، ولاحظوا فستان الزفاف ثم سألوا الزوجين، ماذا يا ترى هما فاعلان لو لم يكونا في هذا الازدحام المروري، فاقترح عليهما سائقو السيارات المجاورة بأن يؤديا أول رقصة لهما على هذه الطريق".

وأضاف كوربي: "أعتقد انه كانت هناك بعض الدموع في البداية، لكن لم تكن ثمة كآبة، لقد كانا راضيين، وتقبّلا الأمر وتعاملا معه على أحسن ما يكون، كان أداؤهما جيدًا، وتلك الرقصة حوّلت الوضع إلى حفلة".

وأخيرًا، استطاع الزوجان الهرب من الأزمة المرورية التي أخرت حفل زفافهم، بعد أن مر صديق والد العريس من الاتجاه الآخر، فقفز الزوجان عن الحاجز الفاصل بين الطريقين، وركبا السيارة برفقة والد العريس وانطلاقا الى حفل الزفاف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads