المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كيفية اختيار الإطلالة المناسبة بعد زفافك

الإثنين 05/ديسمبر/2016 - 07:00 م
إسراء أحمد علام
طباعة
تحرص كل عروس أن تبدو بإطلالة مميزة بعد زفافها لكونها عروس فإذا كنت تبحثين عن إطلالة متألقة وأناقة مميزة بعد زفافك فإن هذا الأمر لا يتحقق دون خطة عمل مدروسة وعناية في الإختيار.


فثياب السهرة ليست قطعة ملابس من أجل مشوار تسوق أو زيارة صديقة أو الذهاب إلى الجامعة أو العمل، وإنما هي ثياب لا تقبل الخطأ، لأن المرأة ستكون في الحفل تحت الأنظار والأضواء والنقد وقد تلتقي بأشخاص لم تلتق بهم منذ سنوات وقد لا تلتقي بهم بعد ذلك.

عليك أن تعرفي أيضا نوع المكان الذي ستقام به الحفلة لأن ثياب حفلة النادي تختلف عن ثياب حفلة البيت أو حفلة الحديقة أو حفلة الفندق وعليك أن تعرفي أيضا إن كانت الحفلة ستستمر لبضع ساعات فقط أو أنها ستمتد حتى الصباح.

الألوان لعبتك الكبيرة ويمكن أن تنعشي أي لون باهت باستخدام الإكسسوارات الحيوية والنابضة بالألوان، وإذا كنت تريدين أن تبقي خياراتك مفتوحة فعليك التعرف على ألوان الموسم كي تكوني قريبة من نبض الموضة، أما إذا أعيتك الحيلة ولم تجد اللون المناسب فالأفضل اختيار اللون الأبيض أو الأسود فهما اللونان اللذان يصلحان لكل زمان ومكان.


وتذكري بأن الألوان يمكن أن تلعب دورًا حاسمًا في اختيار فستان السهرة المناسب وإن الألوان الداكنة والظلال الحيادية يمكن أن تخفي كثيرا من العيوب التي لا تريدين أن تكون محط أنظار الناس أما الألوان النابضة والمضيئة فإنها تسلط الضوء على مواطن الجمال والعيوب معا، وهنا يأتي دور الموازنة بين الإثنين.

كوني حذرة ومتنبهة لشكل الفستان ووازني بين مناطق جسمك الممتلئة وخطوط الثياب الواسعة واجتهدى من أجل أن تظهري بأفضل صورة فإذا كانت منطقة الصدر ممتلئة ارتدي فستانا برقبة غير عادية، وإذا كانت سيقانك جميلة انسي ما يقوله المصممون وقصري فستانك بعض الشئ واختاري حذاء جميلا فالثياب القصيرة تناسب الفتيات بسيقان طويلة ورشيقة كما أن الفساتين بالكتفين العاريين تصلح لمن تملك خط كتفين جميلين أما إذا كان جسمك بانحناءات كثيرة فانسي موضوع الثياب الضيقة واذهبي إلى القصات البسيطة والمحددة، واللعبة هنا هي في الإخفاء والكشف، اخفي عيوبك قدر المستطاع وأضيئي مواطن الجمال قدر المستطاع أيضا.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads