المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. مرتضى منصور لـ"الابراشي": قرار الانسحاب نهائي.. والموسم الحالي الأسوأ

الثلاثاء 06/ديسمبر/2016 - 12:55 ص
رضا خليل
طباعة
أكد رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، أن قرار الانسحاب من مسابقة الدوري العام نهائي وجاء بسبب تعرض جميع الأندية للظلم التحكيمي، مشددًا على أن الموسم الرياضي الحالي أسوأ موسم على الإطلاق.

وأضاف "رئيس الزمالك" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة "دريم"، أمس الإثنين، أن اتحاد الكرة المصري بسبب أخطاء التحكيم المتكررة قائلًا: "اتحاد الكرة مش فاضي، وهاني أبو ريدة بيسافر ومشغول مع الاتحاد الدولي والإفريقي".

وتابع: "مجدي عبد الغني وحازم إمام وخالد لطيف وسيف زاهر أعضاء اتحاد الكرة يقدمون برامج أيضا، أروح اشتكي لمين"، منوهًا أنه يرى أول مرة موسم الحكام "بينضربوا على قفاهم واللاعيبة بتجري وراهم"، وشدد على ضرورة وجود هيبة للحكام حتى تحدث سيطرة علي مباريات الدوري العام.

وأوضح "مرتضى منصور" أنهم تقدموا بمذكرات رسمية بعدم اشتراكهم في تحكيم مباريات الزمالك في الموسم الرياضي الحالي متهمًا حكم مباراة الأهلي والمقاصة بالانحياز للنادي الأهلي واحتساب ضربة جزاء دون وجه حق، كما اتهم اللاعب أحمد الشيخ بإهدار ركلة أخرى لأنه معار من النادي الأهلي ولو أحرز الهدف لن يعود للأهلي مرة أخري.

وهاجم رئيس نادي الزمالك رئيس نادي مصر المقاصة، قائلًا: "أنه يحصل على راتب لواء على الرغم من أنه خرج على المعاش وهو برتبة رائد".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads