المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مرور المنيا يدعو أصحاب "التكاتك" لإنهاء إجراءات الترخيص قبل أول يناير

الثلاثاء 06/ديسمبر/2016 - 12:47 م
ليلي مؤمن
طباعة
دعا العقيد محمد رشاد، مدير إدارة المرور بالمنيا، جميع أصحاب التكاتك بمراكز المحافظة، التقدم إلى وحدات المرور، لاستيفاء كافة الإجراءات اللازمة للترخيص، لإدراجها ضمن منظومة دعم المواد البترولية للحصول على البنزين المدعم، وذلك بهدف إحكام الرقابة على عمليات تداول المنتجات البترولية ومنع تهريبها أو تسريبها لغير المستحقين حماية للمال العام.

وأضاف "رشاد"، خلال الاجتماع الذي عقد صباح اليوم بديوان عام المحافظة، برئاسة اللواء نبيل منصور، سكرتير عام المحافظة، وممثل الشركة المنفذة للمنظومة، ورؤساء المراكز والمدن المعنيين، أنه ابتداءًا من 1 يناير 2017 سيتم تطبيق غرامة قدرها 500 جنيه على جميع أصحاب التكاتك الذين تخلفوا عن استخراج كروت المنظومة.

وناشد مدير إدارة المرور، جميع أصحاب التكاتك العمل على استيفاء كافة إجراءات الترخيص، للدخول ضمن منظومة البنزين المدعم التي أقرتها الحكومة قبل المهلة المحددة وهي 1 يناير 2017 للحصول على البنزين المدعم، مؤكدًا أنه بدءًا من هذا التاريخ سيتم ضبط التكاتك التي لم تستوفى شروط الترخيص اللازمة، وسيتم سحبها من المالك وإيداعها حتى يتم استكمال إجراءات الترخيص ودفع الغرامة المقررة، لافتًا إلى أن التكاتك مجهولة الهوية تمثل خطرًا كبيرًا.

من جانبه، قال ممثل الشركة، إنه تم استخراج عدد 1360 كارت ذكي للبنزين المدعم للمتقدمين من أصحاب التوك توك، منهم 225 بسمالوط، 284 ببني مزار، 288 بديرمواس، 294 بأبوقرقاص، 9 العدوة، 73 بمطاي.

ووجه السكرتير العام، رؤساء المدن بتعليق لافتات وبوسترات، والتي ستقوم إدارة المرور بطباعتها لعمل الدعاية اللازمة لدعوة أصحاب التكاتك لاستيفاء إجراءات الترخيص وكافة الإجراءات اللازمة للحصول على كروت البنزين.

وقال إن رؤساء المدن سيقومون بتوفير أماكن مؤمنة لوضع التكاتك المضبوطة والمخالفة لإجراءات إدارة المرور وذلك عقب ضبطها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads