المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص.. أول رد من أشرف زكي على دخول نادية فهمي رعاية المسنين

الثلاثاء 06/ديسمبر/2016 - 02:27 م
أحمد مصطفى
طباعة
كشف الناقد الفني، أسامة عبد الفتاح، عن دخول الفنانة نادية فهمي إلى أحد مراكز دور الرعاية بالمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة.

حيث شارك من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة لنادية فهمي وعلق عليها قائلًا: "يا دكتور أشرف زكي.. يا أعضاء نقابة المهن التمثيلية.. يا من يهمه الأمر.. الفنانة الكبيرة نادية فهمي تم إيداعها في أحد دور رعاية كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة".

وعاد أسامة وحذف "المنشور: الخاص بالفنانة نادية فهمي وعلق على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا: "بعد إعادة التفكير ونزولًا على رغبة العديد من الأصدقاء، حذفت البوست السابق بعد أن وصلت الرسالة، والمعلومات عندي لمن يريد".

فيما قام موقع "المواطن" بمهاتفة الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، لسؤاله عن صحة ما ذكره أسامة عبد الفتاح، فرد قائلًا: "لا أعلم شيئًا عن تلك الفنانة، مؤكدًا أنه لم يتواصل معها حتى يستثنى له معرفة حالتها الصحية".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads