المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"تعليم الغربية" تحقق في واقعة اعتداء مشرف مدرسة للتعليم المزدوج على الطلاب

الثلاثاء 06/ديسمبر/2016 - 03:52 م
محمد الشوبري
طباعة
تلقى الشناوي عايد، وكيل الوزارة، اتصالًا هاتفيًا اليوم الثلاثاء، من مدير عام إدارة سمنود التعليمية، يفيد بقيام مشرف المصنع الملحق عليه مدرسة فاكو للتعليم والتدريب المزدوج بالاعتداء بالضرب على طلاب المدرسة.

وعلى الفور، قام وكيل الوزارة بتكليف مدير عام إدارة سمنود بالتوجه فورا للمدرسة، كما قام أيضًا بتكليف مدير عام التعليم الفني بالمديرية، بتشكيل لجنة فورًا لتقصي الحقائق وبحث الشكوى.

تبين للجنة المشكلة، بحضور مدير إدارة سمنود التعليمية، والتعليم الفني بالمديرية، وقوة من الشرطة، صحة شكوى الطلاب بتعرض بعض الطلاب والطالبات للاعتداء من قبل مشرف الإنتاج بالمصنع على النحو الوارد بشكاوى الطلاب.

واجتمعت لجنة من الإدارة التعليمية مع أولياء الأمور وتهدئتهم وإيضاح الموقف لهم بشأن الإجراءات التي سيتم اتخاذها من قبل المديرية لضمان سلامة أبنائنا الطلاب، وتم تحرير محضر شرطة بمركز سمنود رقم 2856 أحوال م سمنود في 6122016.

وعرضت اللجنة المشكلة تقريرها على وكيل وزارة التربية والتعليم، وانتهى الرأي بتحويل الواقعة إلى الشئون القانونية بالمديرية، واتخاذ ما يلزم من إجراءات من قبل إدارة سمنود التعليمية باستبعاد المشرف على الإنتاج، وإلزام صاحب المصنع بعدم التعرض للطلاب، مع إخطار الإدارة العامة للتعليم المزدوج بالوزارة، وفتح باب التحويل لمن يرغب من الطلاب لمدرسة صناعية مناظرة، وتكثيف المتابعة على المدرسة من قبل المديرية والإدارة التعليمية

ووجه وكيل الوزارة مدير إدارة سمنود التعليمية بتكليف الشئون القانونية بالإدارة، لمتابعة التصرف الجنائي للطلاب، حفاظًا على حقوقهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads