المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كشف غموض واقعة اختطاف صاحب مصنع بالقليوبية

الثلاثاء 06/ديسمبر/2016 - 10:20 م
طه جمعة
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من كشف غموض واقعة اختطاف صاحب مصنع مقابل إطلاق سراحه بفدية 3 مليون جنيه بمنطقة شبين القناطر، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص تم ضبط 3 بالمنيا وأحالهم اللواء، مجدى عبدالعال، مدير الأمن للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

كان اللواء أشرف عبدالقادر، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، تلقي إخطارًا من اللواء، عبدالله جلال، رئيس الفرع الجنائى، بتلقيه بلاغًا من أسرة صاحب مصنع ذرة يدعى« حليم. ح » 49 عاما ، باختطافه على أيدي مجهولين وطلب فدية قدرها 3 ملايين جنيه، مقابل إطلاق سراحه، على الفور، تم تشكيل فريق بقيادة المقدم أحمد فاروق، رئيس مباحث قسم شرطة شبين القناطر، والرائد محمد عبدالله، معاون مباحث القسم، لكشف غموض الواقعة وتوصلت تحريات أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيل عصابى مكون من « أحمد. ع» 20عاما، وشقيقه«مصطفى .ع » 26عاما، يملكان مزرعة فى مطاى بالمنيا، و«عبدالحافظ.م»، سائق، مقيم بمنطقة ديرمواس و« ناصر. ن»عاطل.

 وأضافت التحريات أن المتهمين اختطفوه لعلمهم بثراءه وتوجهوا بالتاجر عقب اختطافه إلى المنيا، تم إعداد مأمورية بالتنسيق مع مديرية أمن المنيا، قادها النقيبان محمد عبدالله، وأيمن سليمان، وتمكنت من تحرير التاجر داخل مزرعة بمطاى وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها للقبض على المتهم الهارب.

 تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحسبهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads