المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. "المقرحي" عن ضبط شبكة للإتجار في الأعضاء البشرية: جريمة قديمة جديدة

الأربعاء 07/ديسمبر/2016 - 12:27 ص
رضا خليل
طباعة
علق مساعد وزير الداخلية الأسبق اللواء فاروق المقرحي، على ضبط شبكة دولية للإتجار في الأعضاء البشرية قائلًا: "هذه الجريمة تعد جريمة قديمة جديدة وتم ضبط مثلها في التسعينات".

وكشف "المقرحي" خلال لقائه على فضائية "الغد الإخبارية" أمس الثلاثاء، أن هيئة الرقابة الإدارية قامت بضبط هذه شبكة الإتجار في الأعضاء البشرية ومعها ملايين الدولارات والجنيهات لدى المتهمين من متحصلات الإتجار في الأعضاء البشرية.

وتابع: "وتم ضبط في شبكة الإتجار في الأعضاء البشرية أساتذة وأطباء وأعضاء هيئة تمريض وأصحاب مراكز طبية ووسطاء وسماسرة"، لافتًا إلى أن قانون الإتجار بالبشر صدر في عام 2002، ولكن لم يفعل حتى الآن.

وأوضح المقرحي، أن الحملة استهدفت مجموعة من المستشفيات والمراكز الخاصة المرخصة وغير المرخصة والتي بلغ عددها 8 مستشفيات، و6 مراكز تحاليل، في الهرم والجيزة وعين شمس.

وأضاف أن هيئة الرقابة الإدارية تمكنت من ضبط ملايين الدولارات وبلغ عدد من تم القبض عليهم حتى الآن 41 فردًا، لافتًا إلى أن تلك الشبكة استغلت المشردين وأطفال الشوارع كضحايا لها.

وأشار المقرحي، إلى أن الكشف عن المتورطين عن تلك القضية سيتم بعد انتهاء تحقيقات النيابة العامة، مطالبًا البرلمان بإعادة النظر في عقوبة المراكز الطبية الخاصة وأصحابها، منوهًا أن عقوبة إغلاق المراكز الطبية تكون من شهرين إلى عام واحد فقط.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads