المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. لقاء مفتوح بنقابة المهندسين بالإسكندرية

الأربعاء 07/ديسمبر/2016 - 12:42 ص
شيماء الدالي
طباعة
عقد المجلس شعبة المدني بالنقابة العامة للمهندسين، لقاء مفتوح مع مهندسي الإسكندرية، وذلك للتواصل والرد على الاستفسارات، بحضور المهندسة سمر شلبي، نقيب مهندسي الإسكندرية، والمهندس محمد علاء الدين عبدالعال رئيس شعبة مدني، والمهندس عبد الكريم أدم، والمهندس أحمد رمزي، والمهندس محمد الحسيني، والمهندس ثروت كمال ميلاد، أعضاء شعبة الهندسة المدنية بالنقابة العامة، والمهندس وليد سعيد، والمهندس عمرو بندق، والمهندس حمدي طاهر، والمهندس محمد خالد، أعضاء مجلس نقابة المهندسين بالإسكندرية.

فيما أوضحت المهندسة سمر شلبي، نقيب مهندسي الإسكندرية، أن النقابة تقوم بالعديد من الفعاليات الخاصة بالتعريف بالنقابة منها حملة "اعرف نقابتك" والتي تعدها النقابة باستمرار لأعضائها، فيما تم شرح الهيكل النقابي خلال الندوة، بالإضافة إلى الخدمات الأخرى التي تقدمها النقابة.

وقال المهندس محمد علاء عبد العال، رئيس شعبة الهندسة المدنية، أن الشعبة حريصة على التواصل مع المهندسين في مختلف المحافظات وعقد لقاءات مفتوحة معهم، وخاصةً مع شباب المهندسين، مشيرًا إلى ما تقوم به شعبة الهندسة المدنية بالنقابة العامة تقوم بعمل دورات تدريبية مختلفة لمهندسي مدني.

فيما نوه المهندس عبد الكريم، أمين الصندوق المساعد بالنقابة العامة، إلى أهمية التواصل من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالنقابة، وأهمية التفاعل والمشاركة في كل الفعاليات التي تقوم بها النقابة.

فيما قام أعضاء شعبة الهندسة المدنية بالنقابة العامة، والمهندسة سمر شلبي، رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية، بزيارة إلى جامعة فاروس، حيث تم لقاء مهندسي وطلاب مدني بالجامعة، للتعريف بالنقابة والدور الذي تقوم به.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads