المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شركة "ويسترن ديجيتال" تمنح التخزين السحابي طابعًا أكثر خصوصية

الأربعاء 07/ديسمبر/2016 - 04:26 ص
طباعة
عرضت ويسترن ديجيتال، إحدى شركات Western Digital، والمتخصصة عالميًا في حلول التخزين تحديثات مهمة لمجموعة أجهزة التخزين الشخصي والمعروفة باسم My Cloud ومن بينها إصدار جديد بتصميم مبتكر لنظام التشغيل My Cloud OS 3.

كما عرضت مجموعة تطوير البرمجيات (SDK) التي تقدم تكاملاً أفضل مع التطبيقات وجهاز My Cloud Mirror بمحرك أقراص مزدوج للتخزين السحابي الشخصي والذي يقدم ذاكرة أكبر وأداء معالجة أسرع بالمقارنة بالأجيال السابقة.

يضم نظام التشغيل My Cloud OS 3 من ويسترن ديجيتال واجهة سهلة الاستخدام توفر تجربة ثرية لمشاركة المحتوى وقدرات نسخ احتياطي ومزامنة تعتمد على عرض السحابة الشخصية NAS مع الاحتفاظ بالخصوصية والتحكم المميزين في الأجهزة السحابية الشخصية الموجودة فعليًا في المنزل أو المكتب.

ويقول خالد وانى مدير مبيعات العلامة التجارية لدى ويسترن ديجيتال فى الهند والشرق الأوسط وأفريقيا: "أصبحت البيانات بمثابة مُلكية ذات قيمة كبيرة بالنسبة للأفراد فى كل مكان، بدءًا من الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى وصولاً إلى الوثائق المالية والتعريفية، وتبقى الحاجة إلى إدارة هذه البيانات وتخزينها وتأمينها محور سلسلة منتجات MyCloud".

ويضيف قائلاً: "فى ظل هذه المنظومة البرمجية القوية، يوفر نظام My Cloud OS 3 مزايا جديدة ووظائف متطورة وتصميماً مبسطاً لواجهة التطبيق ليتيح إمكانية مشاركة الملفات بسهولة، والمزامنة التلقائية للملفات، والوصول إلى الإدارة، وإيجاد طريقة استعراض سلسة لمعرض الصور، وذلك على أى حاسوب شخصى أو حاسوب ماك إلى جانب الأجهزة التى تعمل بنظامى التشغيل iOS أو Android، مما يعزز الرّاحة لدى العملاء من خلال التعامل مع برنامج مركزى وآمن وسهل لتخزين البيانات وإدارتها.

يضم نظام التشغيل My Cloud OS 3 إمكانيات جديدة للتعامل مع الصور والفيديو عبر تجربة جديدة يقدمهما النظام للمستخدم: يقدم موقع MyCloud.com للمستخدمين إمكانية عالمية للوصول إلى نظام My Cloud لديهم عبر واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وتعتمد على متصفح الويب ويتيح إمكانية مشاركة الملفات والإدارة الشاملة للوصول وعرض معارض الصور ومقاطع الفيديو.

تعمل ميزة ™WD Sync فى نظام التشغيل My Cloud OS 3 على مزامنة البيانات عبر عدة أجهزة كمبيوتر شخصية ودفترية مع ضمان تحديث الملفات المهمة وإتاحتها للمستخدمين على أى جهاز تقريبًا. كما يسمح نظام التشغيل الجديد للمستخدمين بإنشاء نسخة احتياطية تلقائية من صور الكاميرا الموجودة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ويقدم أداة نقل جديدة تتيح للمستخدمين إمكانية نقل ملفاتهم بسهولة وبسرعة إلى أجهزة My Cloud. كما يضم نظام التشغيل دعمًا لجهازى Chromebook وChromecast.

وفى إطار الإعلان عن نظام التشغيل My Cloud OS 3، عرضت ويسترن ديجيتال مجموعة تطوير البرمجيات My Cloud Device وواجهة برمجة التطبيقات فى نظام My Cloud، وهما يتيحان للمطورين إمكانية بناء امتدادات وميزات وقدرات جديدة داخل منظومة My Cloud لأجهزة التخزين السحابى الشخصى. تضمن مجموعة تطوير البرمجيات My Cloud Device المعتمدة على التقنية مفتوحة المنصة ™Docker أن يتمكن المطورون من الوصول بسهولة إلى إنشاء تجارب مخصصة والإسهام فيها، و من ضمن الشركاء الذين يطورون امتدادات وميزات جديدة بالفعل بالاعتماد على مجموعة تطوير البرمجيات الجديدة Plex وMilestone.

وبالإضافة إلى الترقيات الجديدة للبرمجيات، عرضت ويسترن ديجيتال أيضًا إصدارًا جديدًا من أجهزة التخزين السحابى الشخصى My Cloud Mirror التى تضم محركين للأقراص الصلبة مضبوطين على وضع Mirror Mode Raid1 مما يضمن تخزين المحتوى على أحد محركى الأقراص ونسخه تلقائيًا على محرك ثانٍ. يشمل جهاز التخزين السحابى الشخصى My Cloud Mirror الميزات الجديدة المعلن عنها لنظام التشغيل My Cloud OS 3 ومعالجًا محسنًا وذاكرة RAM بسعة 512 ميجابايت لنقل الملفات ودعم التطبيقات بشكل أسرع.

ويتوفر نظام التشغيل My Cloud OS 3 من ويسترن ديجيتال على أجهزة My Cloud الحالية للتخزين السحابى الشخصى، و تشمل أجهزة My Cloud التى تدعم نظام OS 3 الجديد: My Cloud وMy Cloud Mirror وMy Cloud Expert Series EX2/EX4 وMy Cloud Expert Series EX2100/EX4100 وMy Cloud Business Series DL2100/DL4100.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads