المواطن

عاجل
تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 معلومات يجب معرفتها عن حمالة الصدر كي لا تسبب مشاكل صحية خطيرة

الأربعاء 07/ديسمبر/2016 - 07:00 ص
طباعة
حمالة الصدر بالتأكيد واحدة من قطع الملابس المهمة للمرأة التي تمنحها شكلاً جذابًا وأناقة شديدة وفي الوقت نفسه تكون قريبة جدًا منها وملاصقة لجسدها لوقت طويل خلال اليوم.
وبسبب هذه الأهمية الكبيرة من الضروري أن تمنحها المرأة اهتمامًا كبيرًا ليس فقط لتكون في الشكل اللائق ولكن كي لا تسبب لها مشاكل صحية خطيرة.

وحسب صحيفة "تايمز اوف انديا" فإن هناك 5 معلومات يجب أن تعرفيها عن حمالة الصدر والتعامل معها كي لا تسبب أية مشاكل:

تخلصي منها بعد 8 -9 شهور
يقول الخبراء إن حمالة الصدر الخاصة بك لا ينبغي أن تستخدمينها أكثر من 8 أو 9 شهور، حتى لو كنتِ تشعرين أنها لا تزال غير متهالكة وتريدين الاستمرار في ارتدائها.

المشابك والأجزاء المعدنية
المعدن الذي يستخدم في المشابك الخاصة بحمالة الصدر يحتوى على النيكل الذي يستخدم أيضًا فى صنع المجوهرات المقلدة، وهو ما يفسر الحكة والتهيج الذي تسببه إذا كنتِ تستخدمين حمالة الصدر.

التركيب مهم
تركيب حمالة الصدر مهم جدًا، فإذا كانت مجهزة بشكل سيء فإن هذا قد يجعلها تسبب حكة واحمرار في الجلد وتضغط على الأنسجة مما يسبب آلامًا في الرقبة والكتفين.

تخلصي منها فور فقدان مرونتها
إذا كنتِ تعانين من حساسية لمادة اللاتكس يجب أن تستبدلي حمالة الصدر الخاصة بك فور أن تبدأ أشرطتها تفقد مرونتها وقدرتها على التمدد.

اسمحى لها بالتنفس
ارتداء حمالة الصدر نفسها ليومين متتاليين أمر غير مقبول، فحمالة الصدر تحتاج للتنفس وإن واصلتِ ارتدائها مرات متكررة فإن هذا يجعل عمرها أقصر
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads