المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على خادمة لسرقتها مشغولات ذهبية من فيلا بالتجمع الخامس

الأربعاء 07/ديسمبر/2016 - 11:39 ص
طه جمعة
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الأربعاء، من كشف غموض واقعة سرقة مشغولات ذهبية ومبالغ مالية من داخل فيلا بمنطقة التجمع الخامس، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة خادمة، وتم ضبطها، وأحالها اللواء خالد عبد العال، مدير الأمن، للنيابة العامة للتحقيق.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة التجمع الخامس مفاده تلقية بلاغًا من "هالة م ر"، 47 سنة، مدرسة، ومقيمة دائرة القسم باكتشافها سرقة مبلغ 1800 جنيه ومشغولات ذهبية عبارة عن "كوليه، أسورة، خاتم ذهب، سلسلة بدلاية" من داخل مسكنها، ولم تتهم أو تشتبه في أحد، وبالانتقال والفحص تبين سلامة منافذ الفيلا.

من خلال فحص العاملين والمترددين على الفيلا محل الواقعة، والاستعانة بالمصادر السرية، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "ليلى أ خ"، 20 سنة، خادمة طرف المجني عليها.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطها بالفيلا محل البلاغ، وبحوزتها مبلغ مالي 1800 جنيه، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بأسلوب "المغافلة" إبان عملها كخادمة طرف المجني عليها، وأن المبلغ المالي المضبوط من متحصلات السرقة.

وتم بإرشادها ضبط مشغولات ذهبية عبارة عن "كوليه، أسورة" داخل كيس بلاستيك مخبأ بمرحاض دورة مياه الفيلا المسكن وقيامها بالتصرف بباقي المضبوطات بالبيع لدى عميلها سئ النية "ماجد س س"، 33 سنة، عامل، ومقيم دائرة قسم شرطة روض الفرج.

وأمكن ضبط الأخير وبحوزته باقي المسروقات "سلسلة بدلاية، خاتم"، وبمواجهته أقر بشراء المضبوطات من المتهمة بمبلغ مالي 3100 جنيه، وأقر بعلمه بكون المضبوطات من متحصلات حادث سرقة، وبسؤال المتهمة عن المبلغ المالي متحصلات البيع، أقرت بإنفاقها المبلغ على متطلباتها الشخصية، وباستدعاء المجني عليها تعرفت على المضبوطات واتهمتها بالسرقة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads