المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على 3 سودانيين لسرقتهم رواد البنوك في المعادي

الأربعاء 07/ديسمبر/2016 - 11:56 ص
طه جمعة
طباعة
ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على تشكيل عصابى سوداني مكون من 3 أشخاص لقيامهم بسرقة رواد البنوك بمنطقة المعادى وأحالهم اللواء خالد عبدالعال مدير الأمن للنيابة العامة للتحقيق.

تلقى اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، إخطارا من قسم شرطة المعادي، بتلقيه بلاغا من: "أحمد ع أ"، 31 سنة، موظف بشركة ومقيم دائرة قسم شرطة السلام أول، بأنه عقب صرفه مبلغ 30 ألف جنيه من البنك الأهلى فرع كارفور الكائن ــ دائرة قسم شرطة البساتين وتوجه إلى دائرة القسم مستقلًا السيارة رقم "ل م ل 419 ماركة هيونداى فيرنا" ملكه وعقب عودته فوجئ بكسر زجاج السيارة وسرقة المبلغ المالي ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

وبعمل التحريات دلت أن وراء ارتكاب الواقعة كل من: أحمد محمد عبد الله هارون "سودانى الجنسية"، 32 سنة، عاطل ومقيم "جيزة" والسابق اتهامه في القضية رقم 15337 لسنة 2013م العجوزة "سرقة"، ومحمد حمدان تيته كافي "سودانى الجنسية"، 32 سنه، تاجر ومقيم بالجيزة، وإسماعيل عوض اسماعيل محمد، 21 سنة، تاجر، عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطهم حال استقلالهم السيارة رقم "ب ر و436 ماركة هيونداى النترا بيضاء اللون" قيادة الثالث، وعثر بحوزة المتهم الأول على مبلغ 5700 جنيه وبحوزة المتهم الثاني مبلغ 2200 جنية سودانى.

وبمواجهتهم بما ورد من معلومات أيدوها واعترفوا بارتكاب الواقعة بأسلوب التتبع من أمام البنك وكسر زجاج السيارة، وأقر الثالث باقتصار دوره على إستئجار السيارة المستخدمة في ارتكاب الحادث من معرض سيارات عوض أفندينا الكائن "القناطر - قليوبية" ملك أحمد ع م، 38 سنة، ومقيم قليوبية وتسليمها للمتهمان الأول والثاني.

كما أقر المتهمان الأول والثانى بأن المبلغ المضبوط بحوزتهما من متحصلات حادث السرقة وباستدعاء المجني عليه اتهمهم بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads