المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بني سويف يعتمد 8 آلاف جنيه للحالات الإنسانية

الأربعاء 07/ديسمبر/2016 - 03:28 م
احمد فتحي
طباعة
واصل المهندس شريف محمد حبيب، محافظ بني سويف، لقاءه الأسبوعي بالمواطنين، بديوان عام المحافظة؛ لبحث مشاكلهم ومطالبهم وتوفير احتياجاتهم، بحضور اللواء خميس أبو الفضل، السكرتير العام المساعد، فضلًا عن التنفيذيين، المعنيين من رؤساء المدن ومديري المديريات والمصالح الحكومية.


وناقش المحافظ، خلال اللقاء، مطالب المواطنين في عدد من القطاعات الخدمية والمرافق، حيث كلف رؤساء المدن، باتخاذ الإجراءات التنفيذية والقانونية اللازمة، والتنسيق مع الجهات المعنية، لتلبية مطالب المواطنين بمختلف مراكز المحافظة في الخدمات والمرافق، وفق المتاح من الموارد والإمكانيات، وفي إطار الالتزام بالقانون.

واستجاب المحافظ، لمطلب عدد من الأهالي بقرية الزيتون مركز ناصر، بتوصيل مياه الشرب لمنطقة "بحري البلد"، وهي بمثابة توسعات جديدة بالقرية، حيث وافق المحافظ، على تدبير الاعتماد اللازم للمقايسة التقديرية لمد خطوط المياه للمنطقة المحرومة من القرية، واتخاذ الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع الجهات المعنية؛ للبدء في التنفيذ، تيسيرًا على المواطنين.

وقرر المحافظ، صرف مساعدات مالية لعدد 16 حالة إنسانية، بإجمالي 8 آلاف جنيه، بواقع خمسمائة جنيه لكل حالة، لمساعداتهم في تحمل أعباء المعيشة، وشراء متطلباتهم من السلع الضرورية، نظرًا لظروفهم الصحية والمعيشية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads